الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لفها ببطانية وهرب.. مقتل سيدة على يد زوجها بمنطقة الخصوص

أرشيفية
أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية، حيث عثرت أجهزة الأمن على جثة سيدة ملفوفة ببطانية بمنطقة الأمير بالخصوص، وتبين عقب ذلك مقتلها على يد زوجها بعد مشاجرة جرت بينهما.

تعود أحداث القضية إلى بداية شهر أغسطس الماضي، حيث نشبت مشادة بين سيدة تبلغ من العمر 50 عامًا وزوجها الذي يصغرها بـ 20 عامَا أثناء وجبة العشاء، تطورت لمشاجرة على إثرها أقدم المتهم بالتعدي بالضرب على زوجته عدة ضربات حتى سقطت أرضا ولفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، داخل شقتهما.

محاولات للهروب من العدالة بعد مقتل سيدة

بعدما تأكد المتهم من مقتل زوجته حاول التفكير في الهروب من العدالة، ليقرر وضع جثة زوجته داخل بطانية، وتركها داخل الشقة، وسرق مصوغاتها الذهبية وهرب بعيدًا عن المنطقة.

أكتشاف الجريمة بعد إنبعاث رائحة كريهة

وبعد شهرين بدأ الأهالي يشعرون برائحه كريهة تنبعث من داخل الشقة، ليقوم صاحب الشقة بإبلاغ قسم شرطة الخصوص، التي انتقلت على الفور محل البلاغ مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة المجني عليها ملفوفة بعدد من الأقمشة و"البطاطين"، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

التوصل لهوية مرتكبي الواقعة

عاين رجال المباحث وفريق من النيابة العامة، الشقة التي تبين سلامة المنافذ بها، وفرغت كاميرات المراقبة للتوصل لهوية القاتل وسؤال شهود العيان ليتبين أن زوج المجني عليها وراء مقتلها، وحددت الأجهزة الأمنية مكان اختباء المتهم.

القبض على المتهم 

استهدفت القوات المتهم وتمكنت من القبض عليه، واقتياده إلى ديوان قسم شرطة الخصوص، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وزواجه منها بالرغم من فارق السن نظرًا لثراء المجني عليها، واعترف بأنه يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما أثناء تناول وجبة العشاء، وتطورت لمشاجرة على إثرها أقدم المتهم بالتعدي بالضرب عليها لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال،  وبإرشاده ضبطت المشغولات الذهبية المسروقة من المجني عليه.

تم نسخ الرابط