الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كريم عبد العزيز يتصدر وأحمد فهمي في المركز الأخير.. إيرادات الأفلام أمس

أفلام السينما
أفلام السينما

حققت الأفلام المنافسة في دور العرض السينمائي إيرادات عالية أمس الاثنين، الذي شهد منافسة قوية بين 4 أفلام لنجوم الصف الأول، وهم: فيلم "بيت الروبي"، "مستر إكس"، "البعبع"، "تاج"، فقد وصلت إجمالي إيرادات الأربعة أفلام إلى 4 مليون جنيهًا.

إيرادات أفلام السينما

فيلم "بيت الروبي" مليون و 700 ألف جنيهًا.

فيلم "البعبع" مبلغ 800 ألف جنيهًا.

فيلم "تاج" 770 ألف جنيهًا فقط.

فيلم "مستر إكس" في المركز الأخير بـ 540 ألف جنيهًا.

فيلم بيت الروبي

تصدر فيلم "بيت الروبي" قائمة الإيرادات اليومية منذ بداية عرضه يوم 21 يوليو، ودارت أحداث الفيلم حول عائلة الروبي التي تواجه مخاطر السوشيال ميديا بسبب أزمة تعرضت لها إحدى البطلات والبطل الذي تضعه الظروف لأن يكون انفلونسر شهير في إطار عائلي كوميدي لايت، وقد وصلت إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن إلى أكثر من 80 مليون جنيهًا.

فيلم البعبع

تدور أحداث فيلم "البعبع" حول مجرم يخطط لعملية تهريب آثار بعد خروجه من السجن، ولكنه يغدر بمن يتفق معهم، ويتفاجئ بأنه لديه ولد وبنت تركتهم له زوجته التي توفت، فيدخلان معه في العديد من الصدامات والصراعات أثناء محاولته إنجاز مهمة تهريب الآثار، كما تتورط معه دكتورة تحاول السفر إلى بعثة خارج البلاد، والفيلم بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، وإخراج حسين المنباوي.

فيلم تاج

فيلم "تاج" تدور أحداثه حول توأمان يمتلكان قوة خارقة، أحدهما يستخدمها في الخير والآخر في الشر، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول أول سوبر هيرو في مصر، والفيلم من بطولة وتأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وبطولة ساندي، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر.

فيلم مستر إكس

جاء فيلم "مستر إكس" في المركز الأخير لقائمة الإيرادات اليومية منذ بداية عرضه بالتزامن مع عيد الأضحى، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعقدة نفسية من النساء بسبب زميلته في الجامعة، ولكنه يقرر أن يكون "إكس" الذي يُطلق الرجال من زوجاتهم، ولكنه يعود ليقابل زميلته وتنشأ بينهما قصة حب ويحاول أن يبعدها عن جميع المخاطر في حياته.

تم نسخ الرابط