الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جولدن جلوب تعلن قائمة المنتخبين لهيئة التصويت.. منهم 6 مصريين

جوائز جولدن جلوب
جوائز جولدن جلوب

كشفت منظمة جولدن جلوب عن قائمة الناخبين، الذين سيقومون بالتصويت على جوائزها 2024، مشيرة إلى أن القائمة تضم 300 صحفي من جميع أنحاء العالم.

كما أعلنت منظمة جولدن جلوب أن هنا تميز بالتنوع العرقى بنسبة 60٪، معلنة أن هيئة التصويت هى الأكثر تنوعا عرقيا بين جميع عروض الجوائز الكبرى.

تصريح هيلين هوهن رئيسة جولدن جلوب

 

أكدت رئيسة جولدن جلوب هيلين هوهن عن حفاظ المنظمة على تنوع هيىة التصويت، قائلة:  "لقد التزمنا بالحفاظ على تنوع هيئة التصويت، إذ يمثل الناخبون لدينا 76 دولة، وهى تقدم وجهة نظر دولية فريدة، بشأن ترشيح أفضل الأفلام السينمائية والتليفزيونية هذا العام"، وذلك وفقا لما نشره موقع هوليوود ريبورتر.

أعضاء مصريين فى قائمة جوائز جولدن جلوب

وتتكون هيئة التصويت من 47٪ إناث، 26٪ لاتينيين، 13٪ أسيويين، 11٪ من السود، 9٪ من الشرق الأقصى، بجانب 6 أعضاء مصريين، كما تضم القائمة البلاد الممثلة فى مجموعة التصويت وهم "كوبا، جواتيمالا، ماليزيا، صربيا، كازخستان، أرمينيا، الكاميرون، تانزنيا، كوستريكا".

وأكدت منظمة جولدن جلوب على خضوع جميع الناخبون، للمراجع والاعتماد بطريقة صارمة، وذلك مع مجلس إدارة العضوية الجديدة، والمكون من مجموعة من العاملين المتنوعين في مجال للإعلام الخارجي.

موعد حفل توزيع الجوائز

ومن المقرر أن يكون موعد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب فى دورته ال 81، فى 7 يناير النقبل 2024، والإعلان عن المرشحين للجوائز في 11 ديسمبر للمقبل 2023.

تم نسخ الرابط