الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خالد زكي يكشف أسرار مقابلة الرئيس الراحل مبارك مع طلعت زكريا

خالد زكي
خالد زكي

كشف الفنان  خالد زكي عن تفاصيل المقابلة التي تمت بين الرئيس الراحل محمد حسني مبارك والفنان الراحل طلعت زكريا عقب فيلم “طباخ الرئيس”، مؤكدًا على أن دور الرئيس عرض على أكثر من فنان كبير واعتذروا عنه.

وأضاف زكي أن دور الرئيس في الفيلم كان من المفترض أن يقوم به الفنان عادل إمام، أو الفنان محمود عبد العزيز،  إلا أنهما اعتذرا عن القيام بالدور في الفيلم.

تحدث خالد زكي خلال حديثه فى ندوة تكريمه ضمن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، عن دوره فى فيلم طباه الريس مع الفنان الراحل طلعت زكريا، قائلا: "فيلم طباخ الرئيس كان مسؤلية كبيرة عليا، وكان مكتوب بدقة شديدة جدا، كنت اعتذرت عن دور الريس لما طلعت زكريا كلمني، وبعتولى الورق فى دور تانى وقالولى أن الدور هيعمله عادل إمام، وكان وقتها المخرج عمرو عرفة، فحصل تغير كبير جدًا فى الدور".

خالد زكي 


وتابع خالد زكي:  "بعد كدا الدور اتبعت لمحمود عبد العزيز، فحصل تعديل كبير على الدور مرة تانية وبعدين الأستاذ محمود اعتذر عن الفيلم، بعدها كلمني طلعت زكريا وقالى أن دور الريس لسه موجود واتعدل كتير والمخرج عمرو عرفة ساب الفيلم، واللى هيعمله سعيد حامد".

طباخ الريس 

وأكد خالد زكي أنه لا يحب أن يعتذر عن الأعمال كثيرًا، ليكمل حديثة قائلا: "وقتها كان الأستاذ سعيد حامد بعتلي دور ضيف شرف فى فيلم على جنب يسطا، وأنا كنت بقلق من الاعتذرات الكتير فى السينما، لأنها كانت السبب أنى اقعد 15 سنة، فروحت سألت أستاذ سعيد حامد.. طلعت موافق ولا لا؟ فقالى أه موافق وهو قاعد جنبى".

خالد زكي عن طلعت زكريا

 

كشف الفنان خالد زكي عن كواليس لقاءه بالفنان الراحل طلعت زكريا، والرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قائلا:  "بعد الفيلم طلعت زكريا تعب جدًا، وطلب مقابلة الرئيس بعد مايخف، وكانت المدة القررة محدودة جدًا، لكن المقابلة زادت 3 أو 4 أضعاف المحدد".

خالد زكي 

وتابع:  "عرفت من طلعت بعدها أن الرئيس كان مبسوط من الفيلم، لكن أكيد فى حاجات ماقلهاليش، وبالصدفة كان فى مناسبة الرئيس موجود وأنا وطلعت موجودين". 

تم نسخ الرابط