الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد اختفاءها ٣ أيام.. الفرحة تسود منزل عائلة شارلوت بعد عودة طفلتهم

الفرحة تعم منزل شارلوت
الفرحة تعم منزل شارلوت بعد عودتها

شاركت عائلة شارلوت سينا، الفتاة البالغة من العمر 9 سنوات والتي قالت السلطات الأمريكية إنها اختطفت من حديقة ولاية نيويورك يوم السبت، قبل العثور عليها على قيد الحياة مختبئة في خزانة مقطورة بعد يومين، رسالة ارتياح عندما تم القبض على المشتبه به المتهم باختطافها.

وقالت جيني سينا، عمة شارلوت، في بيان: "نحن سعداء بعودتها إلى المنزل وندرك أن النتيجة ليست ما تحصل عليه كل أسرة."

وأضافت عمة شارلوت "جيني سينا": "نشكر مكتب التحقيقات الفيدرالي وشرطة ولاية نيويورك وجميع الوكالات المتعددة التي تم حشدها وجميع العائلات والأصدقاء ومئات المتطوعين لمساعدتها في عودتها الآمنة."

وقالت وسائل إعلام أمريكية أن السلطات الفيدرالية استدعت المشتبه به كريج نيلسون روس جونيور، البالغ من العمر 46 عام، بتهمة الاختطاف من الدرجة الأولى في محكمة مدينة ميلتون، وتم حبسه في سجن مقاطعة ساراتوجا دون كفالة، وقالت شرطة ولاية نيويورك إنه من الممكن توجيه اتهامات أخرى، ومن المقرر أن يكون موعد محاكمته القادم هو 17 أكتوبر.

الطفلة شارلوت سينا

اختفاء الطفلة من يوم السبت 

جدير بالذكر أن شارلوت سينا اختفت ​​ليلة السبت أثناء ركوبها دراجة بمفردها في حديقة بحيرة مورو الحكومية، وقالت شرطة الولاية إنها كانت تخيم مع عائلتها وشوهدت آخر مرة حوالي الساعة 6:15 مساء. 

في البداية، كانت تركب دراجتها في الحديقة مع أصدقاء العائلة، ثم قامت بالدوران بنفسها، وفشلت في العثور على طريق العودة، وقالت السلطات إنه تم العثور على دراجتها في الحلقة.  

تم تفعيل إنذار آمبر يوم الأحد، وقام أكثر من 400 من أفراد البحث والإنقاذ المعتمدين بالبحث عنها يوم الاثنين، وعثر على الفتاة الصغيرة شارلوت سينا آمنة وبصحة جيدة ليلة الاثنين الساعة 6:32 مساء. 

المشتبه به يترك رسالة فدية في صندوق بريد عائلة سينا

قالت شرطة ولاية نيوريورك إن المحققين علموا ليلة الاثنين بوجود شخص كان في منطقة حديقة مورو ليك الحكومية، في الوقت الذي اختفت فيه شارلوت، وتم تفتيش العديد من المساكن التي كان من المعروف أن الشخص يقيم فيها. 

وقالت حاكمة نيويورك كاثي هوشول، إن المسؤولين لجأوا إلى المشتبه به بعد أن ترك مذكرة فدية في منزل والدي سينا ​​صباح الاثنين وتطابقت بصمة الإصبع مع مذكرة اعتقال للقيادة وهو مخمور في عام 1999 في ساراتوجا.  

وقالت حاكمة نيويورك كاثي هوشول: "لقد ذهب إلى صندوق بريد العائلة، في الساعة 4:20 صباحا لتسليم الرسالة." 

شارلوت سينا

وقالت حاكمة نيويورك كاثي هوشول إن بصمة الإصبع هذه قادت الشرطة إلى مسكن قريب حيث تم العثور على المشتبه به، وتم القبض عليه مساء الاثنين في مقر إقامته.

وقالت كاثي هوشول إن فريقين من فرق التدخل السريع قاموا بدخول ديناميكي إلى أماكن معيشته، وقالت شرطة ولاية نيويورك إن المشتبه به قاوم الاعتقال وأصيب بجروح طفيفة.

وليس من الواضح بعد إن كان المشتبه به كريج نيلسون روس جونيور على سابق معرفة بعائلة شارلوت سينا أم لا.

تم نسخ الرابط