الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد حلمي: "حبيت خالة صديقي ومتخيلتش أنجح في الثانوية العامة"

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كشف الفنان أحمد حلمي عن طفولته وعن رأيه في مرحلة طفولته، بجانب حبه لخالة صديق طفولته، مؤكدًا أنه لم يكن يسعى ليكون مشهور أو ناجح.

تحدث أحمد حلمي عن حياته أثناء لقائه في برنامج AB TALKS والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش قائلًا: "عمري ما حلمت في يوم أن يكون معايا فلوس، ومتخيلتش أني أنجح في الثانوية العامة، وأكون مشهور أنا عمري ما سعيت للحوار ده".

تصريحات أحمد حلمي

أضاف أحمد حلمي قائلًا: "عمري ما عرفت أنا مين، أنا بحس أني تكوين عبارة عن كتلة من التناقضات، وسألت نفسي كتير مين أنا لكن موصلتش لحل".

ووضح أحمد حلمي عن طفولته قائلًا: "طفولتي مكانتش زي ما أنا بحب، كان نفسي أكون بعرف لغات وأسافر كتير وأنا صغير، وأنا عندي 6 سنين حبيت خالة صديق طفولتي، وهي كانت ست كبيرة وقعد أفكر ازاي هقوله، الواحد لما بيكبر نفسه يصغر تاني، بيكون في حاجات عايز اعيدها تاني".

أعمال أحمد حلمي

يعتبر فيلم واحد تاني هو آخر أعمال أحمد حلمي والذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر عام 2022، كما أن الفيلم حقق نجاح كبير، وشارك الفيلم مجموعة من ألمع الفنانين ومنهم " سيد رجب، روبي، نور إيهاب، أحمد حلمي، أحمد مالك" وغيرهم العديد من الفنانين المميزين، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

فيلم واحد تاني
تم نسخ الرابط