الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التحريات في العثور على جثة سيدة بالقلوبية: «طلب الطلاق سبب ارتكاب الجريمة»

بالمصري

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لسرعة ضبط المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية بينهما، بمنطقة القلج بنطاق المحافظة.

تفريغ كاميرات المراقبة 

وأمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، وسؤال شهود العيان، فضلا عن استدعاء أسرة المجني عليها لسماع أقوالهم حول الواقعة.

كما يقوم رجال المباحث بفحص علاقات المتهم وأماكن تردده لتحديد مخبئه واستهدافه والقبض عليه.

طلب الطلاق سبب الجريمة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، بأن خلافات أسرية بين المتهم والمجني عليها، سبب ارتكاب الجريمة، لكثرة طلبها بالطلاق والانفصال من المتهم.

وتابعت التحريات أن يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين المتهم وزوجته التي تصغره بـ20 عاما، بسبب طلبها الطلاق، على إثرها استل سلاح أبيض "سكين"، وطعن المجني عليها في أماكن متفرقة بالجسد، مما أسفر عن وفاتها في الحال.

حروق متفرقة بالجسد 

وأضافت التحقيقات أن المتهم صاحب الـ46 عاما، لم يكتفي بارتكاب جريمته بل قام بحرق أماكن متفرقة من جثة زوجته "دينا"، صاحبة الـ28 عاما، ولاذ المتهم بالفرار خوفا من افتضاح أمره والقبض عليه.

بلاغا بالعثور على جثة سيدة 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغا يفيد العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بمنطقة القلج، وانتقلت رجال المباحث على الفور لمحل الحادث مدعومة بسيارة إسعاف لمسرح الجريمة.

قطع حاد بالرقبة

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سيدة بها طعنات متفرقة بالجسد وقطع حاد بالرقبة والمعصمين، بالإضافة إلى حروق بالجسد، ونقلت جثة السيدة إلى مستشفى الخانكة تحت تصرف النيابة العامة، لحين الإنتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن.

جهود مكثفة لضبط المتهم

وبإجراء التحريات تبين أن هناك مشاجرة نشبت بين المتهم وزوجته، بسبب طلب الأخيرة الطلاق، على إثرها طعنها بسلاح أبيض "سكين" ولاذ المتهم بالفرار، وتكثف قوات الأمن جهودها لسرعة القبض على المتهم.

 

تم نسخ الرابط