الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المياه تغرق البيوت.. سيول جارفة تضرب مطروح (صور)

سيول في مطروح الآن
سيول في مطروح الآن

تعرضت عدة مناطق في محافظة مطروح مساء أمس الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، لهطول أمطار غزيرة بلغت حد السيول، ما سبب حالة من الذعر والقلق بين أهالي المنطقة.

سيول مطروح اليوم

هطلت الأمطار الغزيرة في عدة مناطق في مرسى مطروح، وهي منطقة القصر والكيلو 4 ووادي الرمل، لتصل السيول إلى داخل البيوت، لذا طالبت أهالي المناطق بالتدخل السريع من الجهات المسؤولة، لإنقاذ المواطنين من المناطق التي وصلت إليها السيول.

سيول في مطروح اليوم

وهرعت إحدى الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي لطلب النجدة، لإنقاذ أسرتها في منطقة الخروبة، بسبب انهيار السد بجوارهم، ما سبب إلى غرق المنزل، ولم تستطع أسرتها التصرف.

 

سيول عارمة في مطروح

لذا حدثت ضجة واسعة على السوشيال ميديا بسبب سيول مطروح اليوم ، وهو ما دفع الكثير من المواطنين إلى محاولة مساعدتهم من خلال الاتصال بالمسؤولين، ومنهم من دعى لهم للخروج من تلك المحنة العصيبة، ليعيش المواطنين في حالة من الخوف والرعب على أشقائهم في مطروح.

سيول تغرق مقابر مطروح 

كما انتشر على الجروب الرسمي لمحافظة مطروح على الصفحة الرسمية على الفيسبوك، أن مقابر مطروح قد غمرتها المياه بأكملها، مناشدة الأهالي بالتوجه صباح اليوم الخميس لتفقد مقابر ذويهم، ومشاهدة ماذا حدث في المقابر، وما آل إليه حالها بعد السيول التي أغرقتها. 

سقوط أمطار غزيرة في مطروح

وفيما سبق، قد تعرضت مطروح لسقوط أمطار غزيرة في عدة مناطق، وعلى الأخص منطقة الخروبة ووادي الترويع والقصر ووادي الرمل ووادي شقوق.

أمطار غزيرة في مطروح

وعلى الفور أسرعت الوحدات المحلية لإخلاء المواطنين من تلك المناطق، بسبب سيول مطروح المدمرة.

الطقس اليوم في مطروح

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية مساء أمس الأربعاء، أنه تم رصد صور للأقمار الصناعية التي تشير إلى استمرار تأثر مطروح بالسحب الرعدية، ما يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على عدة مناطق.

درجة الحرارة اليوم

كما توقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس اليوم الخميس ميول للحرارة بالنهار على مناطق الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية، كما يكون معتدل الحرارة على مناطق السواحل الشمالية الغربية، فيما يكون شديد الحرارة على مناطق جنوب الصعيد وجنوب سيناء، وعلى النقيض الآخر، يكون الطقس لطيف في الليل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل في درجة الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

تم نسخ الرابط