الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هيئة البريد تصدر 4 طوابع تذكارية لانتصارات أكتوبر

الطوابع التذكارية
الطوابع التذكارية لانتصارات 6 أكتوبر

أصدرت الهيئة القومية للبريد، بطاقة تذكارية بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات 6 أكتوبر تحمل أربعة طوابع.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، شريف فاروق، إن الاحتفال بذكرى انتصارات 6 أكتوبر، يجدد الروح الوطنية لدى المواطنين، مضيفًا أنه يحمل ذكريات تتوارثها الأجيال وتفتخر بها.

 

طوابع تذكارية لـ الذكرى الخمسين لانتصارات 6 أكتوبر

وأشار «فاروق»، إلى أن الهيئة القومية للبريد تحرص على مشاركة الشعب المصري والقوات المسلحة بالذكرى الخمسين لانتصارات 6 أكتوبر، وذلك عن طريق إصدار الطوابع والبطاقات التذكارية؛ توثيقًا وتخليدًا لهذا اليوم المجيد.

 

الذكرى الخمسين لانتصارات 6 أكتوبر 

 

طوابع تذكارية لانتصارات 6 أكتوبر

وأوضح رئيس مجلس إدارة هيئة البريد، اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر، في بيان صحفي له، أن الهيئة أصدرت بطاقة تذكارية لانتصارات 6 أكتوبر، مكونة من أربعة طوابع بريدية، تعبر رسوماتها عن الانتصار العظيم الذي عاشه هذا اليوم عام 1973.

وفي السياق ذاته، أكد شريف فاروق، أن الهيئة تصدر دائمًا الطوابع التذكارية في المناسبات الهامة والأعياد القومية الكبرى، تخليدًا لذكرى تلك الأحداث الهامة في تاريخ الوطن.

 

طوابع تذكارية لانتصارات 6 أكتوبر 


تفاصيل الطوابع التذكارية لانتصارات 6 أكتوبر 

وقال «فاروق»، إن مقاس البطاقة 14 سم في 17.5، مكونة من أربع طوابع ضد التزييف، مزودة بتقنية الـQR Code، وبألوان متعددة؛ وذلك لخلق تجربة تفاعلية عالية المستوى لمقتني هذه الطوابع بالإضافة إلى توسيع نطاق المعرفة اللازمة حول هذه المناسبة بطريقة جذابة ومبتكرة.

تم نسخ الرابط