الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجالية المصرية بفرنسا تدعم ترشح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

الرئيس السيسي يحظى
الرئيس السيسي يحظى بدعم المصريين في فرنسا

أعلنت الجالية المصرية في فرنسا دعم المرشح عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث أعلن المواطنون المصريون تنظيم احتفال أمام برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس يوم الأحد المقبل الموافق 8 أكتوبر 2023، وللاحتفال أيضًا بانتصار حرب أكتوبر المجيد.

الجالية المصرية في فرنسا تدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

وفي ذات السياق قال محمد زيان، المسؤول الإعلامي لجمعية شباب مصر في فرنسا :"خاطبنا الجهات المسؤولة في فرنسا، للحصول على تصاريح لتنظيم الاحتفال بالذكرى الـ50 لانتصار حرب أكتوبر العظيم، وتأييد الرئيس السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، التي سوف تُعقد في شهر ديسمبر المقبل".

المصريون في فرنسا يدعمون الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 

المصريين في فرنسا يؤيدون الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

وتابع زيان أن المواطنين المصريون في فرنسا نشروا عبر منصات التواصل الاجتماعي، دعوة لباقي المصريين، للمشاركة في احتفال نصر أكتوبر ودعم الرئيس السيسي، وجاء نص الدعوة كالآتي: «إلى أبناء الجالية المصرية بفرنسا، إلى كل الوطنيين والمخلصين لوطنهم الحبيب، ندعوكم للاحتفالية بنصر السادس من أكتوبر وتأييد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وستقام وقفة الاحتفال الأحد من الساعة 18:00 حتى الساعة 20:00، في Place de Trocadéro ميدان تروكاديرو، وتحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

الجالية المصرية تدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية 

الجالية المصرية في فرنسا تهتم بالأمور الجارية في مصر

يأتي ذلك في الوقت الذي تهتم فيه الجالية المصرية بفرنسا بالكثير من القضايا في الداخل المصري وأبرزها الانتخابات الرئاسية المقبلة، واحتفالهم بالذكرى الـ50 لحرب أكتوبر المجيدة.

تأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

من جانبه حرر سامح أبو زيد، رئيس جمعية شباب مصر في فرنسا، توكيلًا لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنه يدعم رئيس الجمهورية في الاستحقاقات الانتخابية المقرر لها في شهر ديسمبر المقبل، دعمًا للاستقرار والتقدم الذان تشهدهما مصر في الآونة الأخيرة.

تم نسخ الرابط