الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استمرار انقطاع المياه في مناطق القاهرة الجديدة

استمرار أعمال الصيانة
استمرار أعمال الصيانة لتسريب المياه في القاهرة الجديدة

اشتكى أهالي مناطق القاهرة الجديدة من انقطاع مستمر للمياة لمدة 3 أيام متتالية، حيث قال جهاز تنمية القاهرة الجديدة، إن عملية انقطاع المياة يأتي نتيجة أعمال صيانة تسريب بغرفة محابس المياه في القطامية على طريق السخنة القديم.

 

استمرار انقطاع المياه في القاهرة الجديدة

يأتي ذلك بعد الشكوى التي تقدم بها المواطنون في مناطق التجمع الخامس والرحاب، إلى الجهاز بسبب استمرار انقطاع مياه الشرب، منذ مساء يوم الأربعاء الماضي وحتى الآن.

استمرار انقطاع المياه في مناطق القاهرة الجديدة 

انقطاع المياه في مناطق القاهرة الجديدة

جدير بالذكر أنه تم قطع المياه في القاهرة الجديدة في تمام الساعة 11 مساء يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023، وكان من المقرر أن ينتهي في تمام الساعة 11 صباح يوم الخميس، لكن ما زالت أعمال الصيانة مستمرة، لتصل مدة الإصلاح إلى 45 ساعة.

انقطاع المياه في مناطق القاهرة الجديدة 

الأماكن المتضررة من انقطاع المياه

تجدر الإشارة إلى أن المناطق المتضررة من انقطاع المياه في مناطق القاهرة الجديدة هي مناطق: "مدينتي - بيت الوطن - تمر حنة - شرق اللوتس في التجمع الخامس - لروا - النرجس - المستثمرين الشمالية والجنوبية - الجامعات الأمريكية - امتداد النرجس في التجمع الثالث - جاردينيا - المنطقة الصناعية - الأندلس - سكن مصر وجنة في الأندلس - دار مصر - القرنفل في التجمع الأول - الأيقونة في التجمع الأول - دار مصر القرنفل - الرحاب 2 ).

تم نسخ الرابط