الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«الإسكان والتعمير» تفتح أبواب حجز وحدات القاهرة الجديدة.. تعرف على التفاصيل

شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان والتعمير، فتح باب التقديم أمام المواطنين لحجز شقق الإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة، التي تترواح مساحاتها بين 130 لـ150 مترا، بداية من يوم الأحد 27 أغسطس الجاري حتى يوم 28 أغسطس 2023، وذلك من الساعة الـ 10 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً.

تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة

وأوضح الإسكان الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان الاجتماعي، أن الشقق المطروحة للحجز تابعة لمشروع نزهة الأندلس القائم بالقاهرة الجديدة، كما يتكون المشروع من 28 عمارة سكنية، مكونة من بدروم ودور أرضي وخمسة أدوار بكل دور أربع  وحدات سكنية، لافتا أنه يمكن حجز الشقق إلكترونيا بنظام أسبقية الحجز. 
 

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي في القاهرة الجديدة

ويبدأ مقدم الحجز في شقق الإسكان الاجتماعي بمشروع نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة،من 100 ألف جنيها، و1000 جنيه مصروفات إدارية.

خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة
 

ويتطلب من الراغبين في حجز شقق الإسكان الاجتماعي في القاهرة الجديدة، القيام ببعض الخطوات ليتمكنوا من الحجز "أون لاين"، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:
1- الدخول إلى رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي.
2- إنشاء حساب جديد، وذلك بالضغط على تسجيل مستخدم جديد.
3- تسجيل البيانات الأساسية ومنها «اسم العميل، العنوان، الرقم القومي للعميل، الايميل، التليفون، اسم الزوجة ورقمها القومي، وتحميل صور بطاقات الرقم القومي الزوج والزوجة وجه وظهر».
4- تسجيل البريد الالكتروني، للمتقدم للحجز، لضمان وصول كلمة المرور عليه، ثم يصله كلمة مرور مؤقتة لمدة 5 دقائق عن طريق SMS أو الايميل، لاستخدامها في إنشاء كلمة سر دائمة من اختيار المتقدم.
5- الدخول على الموقع مرة أخرى من خلال الضغط على دخول مستخدم حالي، وتسجيل الرقم القومي وكلمة المرور.
6- الضغط على مفتاح «أرغب في التقدم».
7- استخراج رقم الاستمارة التي تظهر الشاشة لمراجعة البيانات الأساسية 
8- الضغط على خانة « تأكيد».

أماكن سداد قيمة حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة

بعدما يضغط المتقدم على "تأكيد" يظهر له رقم الاستمارة على الشاشة، وهذه الرقم سوف يستخدمه لتحويل جميع المبالغ المالية من خلال (ACH) أو عبر التحويل من أي فرع من فروع بنك التعمير والاسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك.

شروط المتقدمين لشقق الإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة

وهناك بعض الشروط للراغبين في حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة، وتضمن هذه الشروط الآتي:
1- لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد اسرته الزوج والزوجة والأولاد القصر الحصول على وحدة أو قطعة أرض من مشروع الاسكان الاجتماعى.
2- يكون المتقدم للحجز شخص طبيعي مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد.
3- تعتبر كراسة الشروط جزءًا لا يتجزء من عقد البيع و مكملًا لأحكامه.
4- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة، يتم فسخ العقد دون تنبيه أو انذار.

تم نسخ الرابط