الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طارق العريان يكشف تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 و4

فيلم ولاد رزق
فيلم ولاد رزق

كشف كل من المنتج موسى عيسى والمخرج طارق العريان، عن مفاجآت وموعد عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، موضحًا خطة توزيع الفيلم عالميًا.

وتحدث موسى عيسى أثناء لقائه في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر قائلَا: "إحنا عايزين ننزل بالفيلم في عيد الأضحى 2024".


تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وكشف طارق العريان، عن انتهاء مرحلة كتابة فيلم ولاد رزق 3 قائلًا: "فاضل التفاصيل الأخيرة بس".

كما كشف عن احتمالية وجود جزء رابع من سلسلة أفلام ولاد رزق، كما علق المنتح موسى عيسى قائلًا: "نتمنى كل سنة نقدم جزء جديد من فيلم ولاد رزق، زي سلسلة فيوريس وجون ويك".

وأضاف موسى عيسى عن خطة توزيع فيلم ولاد رزق عالميًا قائلًا: " الجزء الأول والثاني من ولاد رزق الهند حصلت على حقوقهم، وهيعمبوه هندي".


ووضح طارق العريان عن مفاجآت الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق قائلًا: " معانا في الجزء الثالث الفنان آسر ياسين ضيف شرف، وإياد نصار، ماجد الكدواني، سيد رجب".


فيلم ولاد رزق

يذكر أن عرض فيلم ولاد رزق الجزء الأول عام 2015، كما شارك في بطولة الفنان "عمرو يوسف، أحمد عز، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، نسرين أمين"، وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق


وشارك في الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق والذي حمل اسم "عودة أسود الأرض"، مجموعة من الفنانين ومنهم " أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، محمد لطفي، خالد الصاوي" وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 2
تم نسخ الرابط