الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"قلبنا معكم".. نجوم الفن يحتفلون بـ طوفان الأقصى ويدعون لأهل فلسطين

طوفان الأقصى
طوفان الأقصى

علق العديد من نجوم الفن على طوفان الأقصى، الذى حدث اليوم 7 أكتوبر 2023، حيث قامت المقاومة الفلسطينية بإلقاء أكثر من 5000 صاروخ على قوات الإحتلال الإسرائيلى، واقتحام أحد معسكرات جيش الإحتلال والإستيلاء على بعض المستوطنات وأسر بعض الجنود. 
 

خالد يوسف عن طوفان الأقصى

كتب المخرج خالد يوسف على صفحته الشخصية بموقع "X"، محتفلا بهذا النصر، قائلا: "ما أعظم هذا الاحتفال بيوم  من أكتوبر، كان هذا اليوم من خمسين عاما عنوانا للفخر والعزة، وعنوانا لإسترداد الكرامة الوطنية، واليوم المقاومة الفلسطينية تعيد كتابة التاربخ المجيد". 
 

خالد يوسف 

متابعا: "وتسطر بطولة جدة فى نضالنا الوطني، تحية اكبار وتقديس لكل السائرين على ضرب مقاتلي الجيش المصري، وذلك فى أكتوبر 1973 فى التصدي للعدو الأكبر لأمتنا العربية تحية إجلال لكل المترابطين على أبواب القدس، وعار على كل التنطعون والمنسحقون للكيان الصهيوني، المروجين لأوهام السلام الزائف، وأكذوبة التطبيع المهنية لدماء الشهداء".

لطيفة عن طوفان الأقصى

تمنت الفنانة التونسية لطيفة الحفاظ على شعب الفلسطينى وحمايتهم من توابع ذلك النصر، مغردة على صفحتها الشخصية، قائلة: "قلبي معكم يا أهلي فى غزة..ربنا يحميكم ويرحم شهدائكم، وهذا حزن أخر لا ينتهي في فلسطين الصامدة..غزة تقاوم".

لطيفة 

كريم عبد العزيز عن طوفان الأقصى

قام الفنان كريم عبد العزيز بالدعاء لأهل فلسطين، وحرص على تشجيعهم على النصر، فكتب تغريدة على صفحته الشخصية بموقع "X"، قائلا: "ربنا يحفظ أهالينا فى فلسطين.. ربنا معاكم يا أبطال".

نبيل الحلفاوي من طوفان الأقصى

حرص الفنان نبيل الحلفاوي بالاحتفال بذلك النصر الفلسطيني، فكتب على صفحته الشخصية: "اللهم أنصر الحق وأهل الحق..أيا كانت نتيجة المعركة وأيا كانت توابعها، ومهما كان عنف رد الفعل الإسرائيلي، فهى تأكيد وتذكير أنه لا أمان إلا بإيقاف التوسع الاستيطاني، واغتصاب الأراضي والحقوق وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة".

نبيل الحلفاوي 

إياد نصار عن طوفان الأقصى

قام الفنان إياد نصار بالتعليق على طوفان الأقصى، قائلا: "إن نصر الله لقريب". 

أكرم حسني عن طوفان الأقصى

استعان الفنان أكرم حسني بإحدى آيات القرآن الكريم، احتفالًا بنصر فلسطين حيث كتب عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلا: "كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ". 

تم نسخ الرابط