الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وليد فواز يكشف موعد عرض مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع

وليد فواز
وليد فواز

أعلن الفنان وليد فواز عن موعد عرض مسلسل صوت وصورة، والمقرر عرضه على قناة Dmc يوم 14 أكتوبر الجاري، والذى لم ينتهى تصويره بعد.

نشر وليد فواز بوستر المسلسل على صفحته الشخصية، وعلق عليها قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم بإذن الله مسلسل صوت وصورة من يوم 14 أكتوبر، على دى إم سي".

مسلسل صوت وصورة

ويجسد وليد فواز دور زوج مستهتر وغير مبالي بزوجته والتى تقوم بتجسيدها الفنانة حنان مطاوع، ولا يساعدها فى مصاريف المنزل لتنشأ بينهما خلافات عديدة.

مسلسل صوت وصورة 

ومسلسل صوت وصورة يسلط الضوء على كوارث السوشيال ميديا، وتأثيرها النفسى والجسدي على البشر، كما تناقش ظاهرة الذكاء الإصطناعي وتحكمه فى حياة الإنسان، وهو من تأليف محمد سليمان، إخراج محمود عبد التواب، إنتاج أروما أستوديوز.

طاقم مسلسل صوت وصورة 

مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، وليد فواز، نجلاء بدر، عمرو وهبة، مراد مكرم، صدقي صخر، ولاء الشريف، ناردين فرج، هاجر عفيفي، عماد صفوت، أحمد ماجد، إيمان الشريف، وغيرهم.

أعمال حنان مطاوع

يشار إلى أن الفنانة حنان مطاوع شاركت فى السباق الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل سره الباتع، الذى كان من إخراج خالد يوسف، ويناقش الحقبة الزمنية وقت الإحتلال الفرنسي على مصر، وكان المسلسل بطولة أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، ريم مصطفى، محمود قابيل، وغيرهم.

تم نسخ الرابط