الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في عيد زواجهما.. مي عمر ومحمد سامي انفصلا 5 سنوات وجمعتهما العديد من الأعمال

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

يحتفل كل من الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، بعيد زواجهما ال13، والذى جمعهم قصة حب قوية، وتعاونوا معا فى العديد من الأعمال الفنية، ليكونوا من أشهر الثنائيات فى الوسط الفني.

قصة حبهما


سبق وكشفا محمد سامي ومي عمر تفاصيل قصة حبهما ولقائمها الأول فى العديد من اللقاءات التليفزيونية، فكانا معا منذ الدراسة، حيث درسا معا فى كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، لتبدأ علاقتهما بالصداقة لمدة 3 سنوات تقريبا.

مي عمر ومحمد سامي

ليقرر بعدها محمد سامي أن يتقدم لخطبة مي عمر، ولكن يشاء القدر ويتم فسخ خطوبتهما بسبب والد مي عمر لمدة خمس سنوات، ليعودا مرة أخرى ويتم الزواج وينجبا فتاتين.

مي عمر ومحمد سامي 

أعمال جمعت مي عمر ومحمد سامي

كون محمد سامي ومي عمر ثنائى فني شهير، فقد عملا معا فى العديد من الأعمال، ليستطيعا أن يتصدرا التريند فى كل عمل يجمعهم، وليكونا أشهر ثنائى فني فى الوسط.

مي عمر ومحمد سامي

مسلسل الأسطورة

فى البداية شاركت مي عمر فى بعض الأعمال التى قدمها محمد سامي، كان من أبرزهم مسلسل الأسطورة بطولة محمد رمضان، والذي كانت تجسد دور بنت البلد البسيطة التى تحب ابن الجيران، وتقف بجانبه حتى أخر لحظة، وكان بالمشاركة مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم روجينا، ونسرين أمين، وفردوس عبد الحميد، وإخراج محمد سامي.

مي عمر ومحمد سامي

مسلسل حكاية حياة

كان المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد زاهر، طارق لطفي، روجينا، خالد سليم، ونهلة سلامه، ومن إخراج محمد سامي، وام تقديمه فى 2013.

مسلسل لؤلؤ


كان أول مسلسل لمي عمر بطولة مطلقة، وشارك معها الفنان أحمد زاهر، إدوارد، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، وبالرغم أن المخرج كان محمد عبد السلام، إلا أن المخرج محمد سامي كان مشرف على إخراج المسلسل من البداية.

مسلسل نعمة الأفوكادو

ومن المقرر أنا يعود محمد سامي للعمل مع مي عمر، بعد أن كانا توقفا لمدة عن العمل معا، وذلك بمسلسل نعمة الأفوكادو، المقرر مشاركته فى الموسم الرمضاني القادم 2024، والذي يضم مجموعة كبيرة ابرزهم الفنان أحمد زاهر، أروى جودة، طارق النهري، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة. 
 

 

مي عمر ومحمد سامي
تم نسخ الرابط