الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في عيد ميلادها.. ذلات شيرين عبد الوهاب تضعها في العديد من المشاكل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحتفل اليوم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها الـ 43، وبالرغم من الشهرة الواسعة التي حظيت بها شيرين عبد الوهاب طوال مسيرتها الفنية، إلا أنها وقعت في عدد من الأزمات التي أثرت بشكل سلبي على مشوارها الفني.

عادة ما تقع شيرين عبد الوهاب في العديد من الأزمات بسبب ذلات لسانها مما يجعلها تدخل في العديد من المشاكل، ويثير غضب الجمهور منها بسبب أفعالها، في السطور التالية نكشف لكم عدد من الأزمات التي مرت بها شيرين عبد الوهاب.

ذلات شيرين عبد الوهاب

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة لعدد كبير من الأزمات أشهرها أزمتها مع زوجها الفنان حسام حبيب، وقد وصلت المشاكل بينهما إلى حد المحاكم ودخولها إلى مستشفى الأمراض النفسية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب عام 2017، واقتصر حفل الزفاف على أفراد العائلة وانفصلا عام 2021، واشتدت بينهما الخلافات حتى قامت بحلق شعرها بالكامل وأشارت إلى أنها تريد أن تبدأ بداية جديدة.

وبعد انفصالهما، قالت شيرين عبد الوهاب عن طليقها حسام حبيب: "أنا عايزه راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي ليه بقى زي السرطان"، وعادت له بعد ذلك بشكل مفاجئ في فبراير 2022، بعد أزمتها مع شقيقها التي اتهم فيها حسام بأنه دفعها لتناول المخدرات.

أزمة شيرين عبد الوهاب و عمرو دياب

ومن أشهر الأزمات التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب هى خلافها مع الهضبة عمرو دياب، بعد أن سخرت منه في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، بحضور العديد من النجوم، وقالت: "إحنا مبقاش عندنا في مصر غير تامر حسني وحماقي إحنا حليتنا غيرهم، والتاني خلاص راحت عليه"، ولكن لم يرد الهضبة عمرو دياب على ما قالته.

وبعد مرور 5 سنوات على تصريحها، قررت شيرين عبد الوهاب انهاء كافة الخلافات بينها وبين عمرو دياب لتحل الأزمة بشكل مفاجئ من دون مقدمات، وكتبت من خلال خاصية استوري عبر حسابها على "إنستجرام": "أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب".

شيرين عبد الوهاب و عمرو دياب
تم نسخ الرابط