الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في ذكرى ميلاده.. أحمد مظهر فكر في الانتحار بسبب السندريلا ونجله قتل صديق عمره

أحمد مظهر
أحمد مظهر

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان أحمد مظهر، الذي تخرج من الكلية الحربية عام 1938، وكانت دفعة تضم جمال عبد الناصر وأنور السادات، ورحل تاركًا وراءه العديد من الأعمال الفنية المميزة في مشواره الفني.

وفي تلك المناسبة، نرصد لكم العديد من المحطات الفارقة في حياة الفنان الراحل أحمد مظهر.

أصعب موقف في حياة أحمد مظهر

كشف الفنان أحمد مظهر عن أصعب المواقف التي مرت عليه في حياته، قائلًا، إن أصعب المواقف التي مرت عليه في حياته هو قتل ابنه شهاب لصديق عمره عن طريق الخطأ، عندما ترك مسدسه الميري وبه الذخيرة على مكتبه ووجده ابنه وقام باللعب به هو وصديقه لتخرج من المسدس رصاصة طائشة وتوفى صديقه في الحال.

أحمد مظهر

اعتزال أحمد مظهر بسبب السندريلا

اتخذ أحمد مظهر قرار بالاعتزال في إحدى فترات حياته، بسبب الفنانة سعاد حسني بعد أن فوجئ بأنها أصرت على أن يسبق اسمها اسمه في أحد الأعمال الفنية، وأصرت على يكون اسمها هو الأول على الأفيش، وهذا الإصرار جعله يفكر جديا في الاعتزال.

أحمد مظهر وسعاد حسني

تفكير أحمد مظهر في الانتحار

بعد هذا الحادث، اتهم أحمد مظهر زوجته بالإهمال في رعايتها لأولاده الأربعه وهي أيضا تبادلت معه الاتهامات وزادت الخلافات وانفصلا بعد قصة حب استمرت سنوات طويلة، وعاش مظهر بعدها في حالة من الاكتئاب جعلته يفكر بجدية في الانتحار.

قبلة أحمد مظهر إلى هند رستم

أثارت قبلة الفنان أحمد مظهر للفنانة هند رستم في فيلم "الحب الأخير"، عاصفة بين مظهر وهند بسبب نجاح هذه القبلة، رغم رفض هند القبلة في البداية، التي كشفت في مذكراتها أن أحمد مظهر لم يعجبها كممثل، وكانت تشعر أنه عسكري أو ضابط، وكان يليق كثيرًا في أدوار البرنس والباشا".

أحمد مظهر وهند رستم
تم نسخ الرابط