الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«الهلال الأحمر المصري» يرسل مساعدات طبية عاجلة لفلسطين

جمعية الهلال الأحمر
جمعية الهلال الأحمر المصري

سلمت جمعية الهلال الأحمر المصري المتواجدة في محافظة شمال سيناء، اليوم الأحد، عددًا من المساعدات الطبية الطارئة إلى فلسطين؛ وذلك لمساعدتهم في علاج الجرحي والمصابين جراء اعتداءات قوات الاحتلال وعمليات القصف التي يشهدها قطاع غزة في الوقت الحالي.

 

 

مساعدات جمعية الهلال الأحمر المصري لفلسطين

قدمت جمعية الهلال الأحمر المصري، اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر، إلى نظيرتها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، مجموعة من المساعدات الطبية الطارئة؛ دعمًا لفلسطين في ظل الوضع الراهن التي تعيشه خاصة في قطاع غزة.

 

معبر رفح البري

وأوضحت جمعية الهلال الأحمر المصري، أنه تم تسليم المساعدات الطبية الطارئة لفلسطين عبر معبر رفح البري، وذلك بحضور ممثلين عن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وكانت هذه العملية كدفعة أولى من حزم المساعدات المقدمة.

 

 

المشاركين في عملية تقديم المساعدات

وشارك في عملية تقديم المساعدات الطبية الطارئة لفلسطين، كل من المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري محمود فريد قويدر، والمدير الإداري السابق عمر علي، ورئيس مجلس الإدارة خالد زايد، ومسؤول الطوارئ في جمعية الهلال الأحمر والذي يعد مسؤول المهمة أحمد عزت.

 

مواصلة العمل مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر المصري، مواصلة العمل مع  جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على مدار الساعة؛ وذلك للتنسيق والتعاون والوقوف على الأحداث الجارية بقطاع غزة.

تم نسخ الرابط