الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أوسوريو يفاضل بين ناصر منسي والجزيري لقيادة هجوم الزمالك أمام الأهلي

الكولومبي خوان كارلوس
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

يفاضل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بين التونسي سيف الدين الجزيري وناصر منسي لقيادة هجوم الفريق الأبيض أمام الأهلي فى المباراة المقرر لها غدا الخميس على استاد القاهرة الدولي.
ويحسم أوسوريو قراره النهائي ليلة اليوم الأربعاء بشأن الدفع بناصر منسي والجزيري معاً أو أحدهما فى قيادة هجوم الأبيض فى القمة فى المباراة المقرر لها ضمن مؤجلات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
فى سياق متصل يرسم أوسوريو ليلة اليوم الأربعاء خطة عبور، الأهلي فى المباراة المقرر لها غداً الخميس على استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022-2023 والقنوات الناقلة وكل  ما تريد معرفته | مصر Goal.com
الأهلي و الزمالك

وركز أوسوريو على علاج هفوات الدفاع بالتحديد، من أجل تفاديها فى مواجهة الأهلي، كما حذر الكولومبي اللاعبين من التهاون أمام مرمى المنافس، أو التسرع فى إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات المارد الأحمر.
وحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى ظهرت طوال الـ90 دقيقة، من أجل معالجتها وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.
وشاهد أوسوريو عددا من الفيديوهات الخاصة بفريق الأهلي خلال اليومين الماضيين، من أجل معرفة أسلوب لعب المنافس وطريقته في حالة الهجوم والدفاع وخلال الاستحواذ على الكرة وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه، من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المباراة،التي تجمعهما يوم 13يوليو.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له غداً الخميس، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط