الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد فهمي: الجمهور أحب "ألفريدو" لأنه يفتقد لقصص التعاطف

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أعرب الفنان أحمد فهمي عن رأيه في مسلسل 55 مشكلة حب حكاية "ألفريدو"، الذي عرض الفترة الأخيرة عبر شاشة قنوات ON وعلى منصة شاهد الرقمية أيضًا.

وتحدث أحمد فهمي عن حكاية ألفريدو أثناء مداخلة هاتفية له في برنامج "التاسعة" والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني والمذاع عبر شاشة قناة الأولى المصرية قائلًا: "أنا المسلسل عجبني من أول سطر، وإن دكتور يبعد عن الطب فجأة بسبب حبه للطبخ، وأنه يسافر إيطاليا ويفتح مطعم وينجح، ويسيب حلمه ويرجع مصر عشان عمته ظهر عليها علامات مرض الزهايمر".

تصريحات أحمد فهمي

وأضاف أحمد فهمي قائلًا: "أنا من وجهة نظري الجمهور بيفتقد لمشاهدة قصص التعاطف وصلة الرحم في الحياة العادية، والناس شافت الراجل الشهم اللي مستعد يعنل أي حاجة لعمته وزملاءه في الشغل أو المحطين به".

وتابع أحمد فهمي قائلًا: "بحاول دايمًا أشتغل على نفسي وأني أعرف مشاكلي، وبحاول أخد كورسات وأتفرج كتير".

حكاية ألفريدو
حكاية ألفريدو


وفي رده على تقديمه لأعمال تمثيلية بدون غناء قائلًا: "من وجهة نظري التمثيل والفن التشكيلي والمزيكا حاجات مرتبطة ببعض، وأول فترة لما عملت خليج نعمة كنت مهتم بدور الممثل المغني، بس بعدها بقيت أشرط أني مغنيش في العمل ولا حتى في التتر، وده عشان الجمهور يفصل بين أحمد فهمي الممثل والمغني".

مسلسل 55 مشكلة حب حكاية ألفريدو

حققت حكاية ألفريدو نسبة مشاهدة كبيرة أثناء عرضه عبر قناة ON، والمسلسل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، كما شارك في المسلسل مجموعة مميزة من الفنانين ومنهم " إلهام شاهين، ندى موسى، عمر شوقي، إيمان السيد، أحمد فهمي" وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من كتابة عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

حكاية ألفريدو
تم نسخ الرابط