الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لـ مسلسل ورق التوت بطولة شريف سلامة

أبطال مسلسل ورق توت
أبطال مسلسل ورق توت

ينتظر الجمهور عرض مسلسل ورق التوت بطولة كلًا من الفنان شريف سلامة وأسماء جلال وخالد أنور، وذلك يوم السبت القادم الموافق 14 أكتوبر،عبر شاشة قناة cbc.


تفاصيل مسلسل ورق التوت

تدور أحداث مسلسل ورق التوت في إطار درامي إجتماعي، حول مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في زمن 9 أشهر لنكتشف أن القصة الخلفية للأبطال تناقش بعض القضايا الحساسة والمهمة ومنهم: الختان والعنف المنزلي والتحرش وتحديد النسل والجهل والاضطراب النفسي والتنمر، وغيرهن العديد من القضايا المجتمعية، وتدور أحداث مسلسل ورق توت في إطار 45 حلقة.

مسلسل ورق توت


أبطال مسلسل ورق التوت

شارك في مسلسل ورق توت مجموعة من الفنانين ومنهم: ثراء جبيل، سلوى عثمان، شريف سلامة، خالد أنور، أسماء جلال، آية سليم، محمد كيلاني وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي

أبطال مسلسل ورق التوت


آخر أعمال شريف سلامة

يعتبر آخر أعمال الفنان شريف سلامة فيلم "ساعة إجابة"، وتدور أحداثه حول طفل الذي يتمنى الحصول على أب وأم مختلفين، لتتحقق امنيته ويعيش مغامرات مختلفة أثناء أحداث الفيلم.

وشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم: غادة عادل، مراد مكرم، نجلاء بدر، سوسن بدر، شريف سلامة، وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف أحمد شيكو وإخراج مصطفى أبو سيف.

فيلم ساعة إجابة
تم نسخ الرابط