الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد الفيشاوي يكشف طريقة إخفاء الوشوم قبل التصوير

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

آثار الفنان  أحمد الفيشاوي جدل كبير بعد ظهوره دون وشم في كواليس فيلمه الجديد "عادل مش عادل"، والذي من المقرر عرضه في جميع دور العرض خلال الفترة القادمة.

نشر أحمد الفيشاوي مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام، يوضح فيه طريقة أخفاء الوشم من جسده مستخدمًا الميكاج معلقًا: " هي الشغلانة بتتعمل كده.. مات الكلام".

تعليقات الجمهور

وجاءت تعاليقات الجمهور كالآتي:

فكانت تعليقات الجمهور مابين السخرية وطلب الهداية له ومنهم " بتكلف الإنتاج جامد أنت.. عايز برميل فاويندشين، ياللهوي ده أنت عايزلك كل مشهد تمثله طن مكياج، شكلك من غير تاتو كأنك طفشان من المدرسة، ربنا يهديك يا أحمد ويردك إليه ردًا جميلًا" وغيرهم الكثير من التعليقات.

تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور


أعمال أحمد الفيشاوي

يعتبر فيلم أشباح أوروبا هي آخر أعمال أحمد الفيشاوي، وتدور أحداثه في إطار درامي حول زوجة تنجب 6 أطفال توائم، مما يضطر الزوج لبيع 3من ابنائه بسبب الفقر، وعندما تكتشف زوجته تقرر السفر للخارج وترك زوجها، مع مرور الأحداث تنشأ العديد من الصراعات بين الأبناء.


وشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم " هيفاء وهبي، أروى جودة، عباس أبو الحسن، مصطفى خاطر، ياسر الطوبجي، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة" وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف كريم فاروق وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

فيلم أشباح أوروبا
تم نسخ الرابط