الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد إزالتها حسنة وجهها.. هند عبد الحليم ترد على انتقادات متابعيها

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

تعرضت الفنانة هند عبد الحليم لانتقادات من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إزالتها الحسنة من وجهها.

وردت هند عبد الحليم على انتقادات الجمهور عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام معلقة: "للتوضيح حاجة كمان بما أن الناس بقيت تقول كده في الوش ومش بيحسوا بحد، في ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت شفايفي ووشي أنا عملت كل ده؟؟، امتى طيب وفين؟!".

تعليق هند عبد الحليم

وأضافت هند عبد الحليم قائلة: "هو إنتوا مش عارفين أن البني آدم مع مرور السنين ملامحه بتتغير، وهو نفسه أصلًا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في أحاسيسه وشخصيته، الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير أنه يفضل بني آدم بيتوجع ويحس، فحطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش، مش لازم تخلوني غيرت وعملت وشلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو زي ما في ناس كتير كانت بتقول الحسنة الوحيدة فيا، برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكتر وأكتر.. اتبسطوا".

هند عبد الحليم عبر انستجرام


أعمال هند عبد الحليم

كان آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة هند عبد الحليم مسلسل “أزمة منتصف العمر”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على منصة شاهد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول فتاة تسمى “فيروز” تتزوج من “عزت” برغم فارق السن الكبير بينهما، لتقع في حب زوج ابنته عمر، وتسبب علاقتهما السرية مشاكل عديدة مع مرور الأحداث.

شارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم " كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، آية سليم" وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وفكرة أيمن سليم، وإخراج كريم العدل.

مسلسل أزمة منتصف العمر
تم نسخ الرابط