الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هاني رمزي يكشف حقيقة الجزء الثاني من صعيدي في الجامعه الأمريكية

هاني رمزي
هاني رمزي

تحدث الفنان هاني رمزي عن اختياره للأدوار التى يجسدها، حيث أكد على أنه يجب أن يكون مقتنع بالعمل، ومؤثر فى جمهوره، كما أنه لا يقدم العديد من الأعمال ولا يقبل أى عمل إلا بالاقتناع.

وقال هاني رمزي خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامجها تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد: "الفن بنسبة ليا هواية، علشان كدا اختيارتى بحاول على قد مقدر يكون ليها هدف، وبيكون هدف ليه تأثير أكثر من يكون مرضى ليا كفنان، لأن ممكن اقبل دور يرضينى لكن مايكونش ليه أى تأثير أو معنى".

وتابع هاني رمزي حديثه معلقًا أنه دائمًا في صراع داخلي، بين ما يرضيه ومايكون له تأثير وبصمة، لذلك تكون أعماله قليلة بالمقارنه مع الفنانين الأخرين، لكنه يسعى لهدف كبير وهو إسعاد الجمهور، قائلا "أحنا شعب ابن نكته.. عشان كدا صعب أنى أختار".

رأى هاني رمزي فيما يتم تقديمه له

وكشف هاني رمزي عن رأيه فى العروض التى تأتي له، قائلا:  "أغلب السيناريوهات اللى بتجيلى بشوف فيها نوع من أنواع الأستظراف، عبارة عن شوية نكت وخلاص".

الجزء الثاني من صعيدي في الجامعه الأمريكية

تحدث هاني رمزي بخصوص وجود الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعه الأمريكية، قائلا: "لأهم فى وجود جزء ثاني هى وجود كتابة قوية مش الأجور، وجميع القائمين على الفيلم يكونوا مدركين أهمية الفن والأعمال اللى بتتقدم مش قيمة الأجر".
 

وأضاف:  "فكرة وجود جزء ثاني لازم يكون بشكل مرضى للجمهور وللقائمين على الفيلم، لأن فيلم صعيدي في الجامعه الأمريكية كان فتحة خير علينا كلنا، وأنا شخصيا مرحب جدا بفكرة وجود جزء ثاني".

تم نسخ الرابط