الإثنين 08 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد تصوير مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي في رمضان 2024

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يستعد الفنان أحمد العوضي  لخوض ماراثون مسلسلات رمضان 2024، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسله الجديد حق عرب، فى بداية شهر نوفمبر القادم.

فقد تصدر اسم أحمد العوضي محركات البحث فى الفترة الأخيرة، بعد أثار الجدل بإنفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، فنيًا بمسلسل حق عرب، بعد أن قدما معًا مجموعة ناجحة من المسلسلات.

مسلسل حق عرب

وسبق وقام أحمد العوضي بكتابة منشور على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، معلنا فيه عن مسابقة لمن يستطيع معرفة شخصية العوضي فى المسلسل، وهل سيكون صعيدى أو أكشن.

أحمد العوضي على الفيسبوك 

المسلسل بطولة أحمد العوضي بجانب عدد كبير من النجوم سوف يتم الإعلان عنهم في وقت لاحق، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وسيكون فى إطار شعبي أكشن.

فيلم الإسكندراني

يذكر أن أحمد العوضي يقوم حاليًا بتصوير فيلم الإسكندراني، وهو أول بطولة مطلقة سينمائية له، حيث سيقوم بتجسيد شخصية "بكر الإسكندراني" من رواية الإسكندراني للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، كما سيكون الفيلم من إخراج خالد يوسف.

كواليس فيلم الإسكندراني 

ويشارك أحمد العوضي مجموعة مميزة من النجوم، أبرزهم الفنان الكبير حسين فهمي، زينة، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، انتصار، خالد سرحان، محمود حافظ، محمود حافظ وغيرهم.

وقد نشر أحمد العوضي فيديو على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، وهو محاط بجمهوره ويقوم بالتصوير معهم، حيث وجه الشكر الكبير لهم بسبب حفاوة استقبالهم له، ودعمهم الدائم له.

أخر أعمال أحمد العوضي

وللذكر فقد شارك أحمد العوضي فى السباق الرمضاني 2023، بمسلسل ضرب نار مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذى يعتبر آخر تعاون بينهم وقد حقق نجاح كبير وتلقى إشادات كثيرة من الجمهور.

ومسلسل ضرب نار ضم عدد كبير من النجوم، منهم: انتصار، ماجد المصري، أحمد بدير، ضياء عبد الخالق، سهير المرشدي، إيمان السيد، تامر نبيل، وتأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري. 

تم نسخ الرابط