الإثنين 08 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد فهيم يعيش حالة من النشاط الفني بمسلسلين أحدهما في رمضان 2024

أحمد فهيم
أحمد فهيم

بدأ الفنان أحمد فهيم تصوير أحد أعماله، والتى يشارك فيها مع الفنانة سوسن بدر، وهو مسلسل حدوتة منسيه المقرر مشاركته فى الأوف سيزون الجاري، ومن المفترض أن يقدم أحمد فهيم دور محوري ومهم عما قدمه قبل ذلك. 

مسلسل حدوته منسية

وسبق وتم الإعلان عن مسلسل حدوته منسية وعن طاقمه، فهو من بطولة الفنانة سوسن بدر، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من النجوم، أبرزهم عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، طارق صبري، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، محمد لطفي شاهين، هلا سعد، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، دعاء حكيم، حسن عبدالله، عبير منير، وإخراج محمد محي الدين، تأليف محمود حمدان.

مسلسل شغل فنادق

كما من المقرر ان بشارك أحمد فهيم في رمضان 2024، بمسلسل شغل فنادق الذى قد سبق وتعاقد عليه، وهو من بطولة الفنانة روبي، عمرو يوسف، أحمد مالك، بجانب نجوم آخرين، وقصة وتأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل جعفر العمدة

وقد شارك أحمد فهيم فى السباق الرمضاني الماضي 2023، فى مسلسل جعفر العمدة الذى لاقى نجاحًا كبيرًا وصدى واسع بين الجمهور، كما قدم أداء قوي أشاد به الجمهور وجميع من شاهدوا المسلسل.

والمسلسل كان من بطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، أحمد فهيم، منة فضالي، عصام السقا، هالة صدقي، سلوي عثمان، منذر ريحانة، أحمد داش، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق.

جعفر العمدة 
تم نسخ الرابط