الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل وفدًا من تحالف الأحزاب المصرية

الحملة الانتخابية
الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

استقبل رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني له، محمود فوزي، اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر، وفدًا من تحالف الأحزاب المصرية، في مقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة.

 

 

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

أعرب «فوزي»، عن شكر وتقدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لوفد تحالف الأحزاب المصرية ولزيارته لمقر الحملة الرسمي، مقدرًا دور الأحزاب في المشاركة الواعية في دعم المرشح الرئاسي السيسي.

 

 

اوائل الداعمين لترشح السيسي 

وأضاف محمود فوزي، أن الحملة تفتح أبوابها لجميع مؤيدي المرشح الرئاسي المحتمل عبد الفتاح السيسي، كما ثمن دور تحالف الأحزاب المصرية لكونهم من أوائل الداعمين لترشح السيسي، مشيرًا إلى ضرورة توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

 

دور وفد تحالف الأحزاب المصرية في دعم السيسي

وفي السياق ذاته، أكد وفد تحالف الأحزاب المصرية، أنهم يحرصون على تثقيف المواطنين عن طريق إقامة المؤتمرات والندوات في جميع محافظات الجمهورية بالإضافة إلى إعلامهم الإنجازات التي أحدثها السيسي خلال فترة توليته الحكم.

وأوضح وفد تحالف الأحزاب، أنهم حثوا المواطنين على الذهاب إلى صناديق الاقتراع من خلال حملة أطلقوها باسم «حملة وعي»، بما يحقق الصالح العام للدولة.

تم نسخ الرابط