الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فيلم “فوي فوي فوي” يكسر التوقعات ويتصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر

إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

لازال مستمر الصراع على شباك التذاكر بين أفلام الموسم الصيفي بعد طرح معظم الأفلام، حيث بلغت إيرادات أمس ما يقرب من 800 ألف جنيه، في الوقت الذي كسر فيه فيلم "فوي فوي فوي" بطولة الفنان محمد فراج، جميع التوقعات ليكون هو الفيلم المتصدر على قائمة الأعلى إيرادات.

فيلم فوي فوي فوي

حقق فيلم فوي فوي فوي أمس الأثنين إيرادات، ما يقرب من 300 ألف جنيه، فى جميع دور العرض السينماىية.

الفيلم بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، طه دسوقي، حنان يوسف، حجاج عبد العظيم، وغيرهم، وتأليف وإخراج عمر هلال.

فيلم حسن المصري

يأتي فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم، فى المركز الثاني في قائمة الأعلى إيرادات، بعد أن حصد أمس الأثنين ما يقرب من 200 ألف جنيه على شباك التذاكر، وهو من تأليف نورا لبيب وسمر طاهر، وإخراج سمير حبشي.

فيلم وش في وش

حافظ  فيلم وش في وش على وجودة فى قائمة الأعلى إيرادات، بتحقيقه أمس ما يقرب من 150 ألف جنيه وحصوله على للمركز الثالث.

الفيلم بطولة الفنانة أمينة خليل ومحمد ممدوح، ويدور فى إطار إجتماعي كوميدي.

فيلم العميل صفر

بدأ فيلم العميل صفر في التراجع بقائمة شباك التذاكر، بعد أن كان يتربع على القمة، ولكن بصدور بعض الأفلام الجديدة بدأ بتحقيق إيرادات منخفضة ويسقط من المركز الأول للمركز الرابع، حيث حقق أمس 130 ألف جنيه، وهو من بطولة أكرم حسني.

فيلم بيت الروبي

بعد أن تحقيقه أعلى إيرادات فى السينما المصرية، والعديد من النجاحات وتوزيعه خارج مصر، بدأ فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز بالتراجع في قائمة الأعلى إيرادات، حيث حقق أمس ما يقرب من 19 ألف جنيه فقط.

فيلم أولاد حريم كريم

حصل  فيلم اولاد حريم كريم على إيرادات منخفضة، بعد أن كان فى المراكز الآولى من القائمة، فقد حصد أمس 14 ألف جنيه فقط.

ويعتبره النقاد تكلمة لقصة فيلم حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، بشرى، عمر عبد الجليل. 
 

فيلم دولارات دولارات وفيلم مستر إكس

جاء فيلم دولارات دولارات بطولة منة فضالي ونضال الشافعي، فى المركز الأخير مع فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وحصد كل منهما على 4 ألاف جنيه فقط.

ويعتبر فيلم مستر إكس من أفلام موسم عيد الضحى الماضي 2023، التى لم يتم رفعها من دور العرض حتى الأن بعد فيلم بيت الروبي والبعبع، حيث حقق فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، على ألف جنية فقط في شباك التذاكر أمس.

فيلم ع الزيرو وفيلم مرعي البريمو

جاء فيلم مرعي البريمو بطولة الفنان  محمد هنيدي، فى أخر القائمة بعد أن كان متصدر القائمة خلال أول فترة من عرضه، حيث كان من أول أفلام الموسم الصيفي التى يتم عرضها حيث حقق امس 135 جنيه فقط، ليسبقه فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، والذى تم طرحهما معا، ليحقق فيلم ع الزيرو أمس  483 جنية فقط. 

تم نسخ الرابط