الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خالد الجندي يحذر المصريين من الصهاينة: عايزين سينا وطن بديل للفلسطينيين

خالد الجندي
خالد الجندي

حذر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الشعب المصري من الصهاينة، قائلًا: "يريدون رد الصفعة التي تلقوها من المصريين في حرب أكتوبر عام 1973، على يد القوات المسلحة المصرية، عن طريق تحقيق مؤامرة محاكة بعناية ضد سيناء لجعلها وطن بديل للفلسطينيين".
 

وأضاف الجندي، في برنامج تليفزيوني،: "بيحاولوا يردوا الصفعة لمصر في حرب أكتوبر حرب الفخر حرب العزة حرب المجد، انظروا إلى التاريخ كيف يريد أن يرد الصهاينة كرامتهم بعدما تبعثرت منهم؟".
وأوضح الجندي،: "بيحاولوا تفريغ سيناء بسلسلة طويلة من الإرهاب، وأن الصهاينة شكلوا مجموعات إرهابية مخصوصة من داعش، لتفريغها من المصريين، وإجبار مصر على التخلي عن سيناء".
 

خالد الجندي يحذر المصريين 

 

وتابع الجندي،: "لكن احنا عندنا القوات المسلحة المصرية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، حفظه الله بمنتهى القوة والشجاعة دافعوا عننا حتى أعلن تطهير سيناء من الإرهاب كله".
 

تعمير سيناء 

 

وأردف الشيخ خالد الجندي، أنه بدأت روح التعمير والتنمية والتطوير الكامل تدخل سيناء في مصر.
 

طوفان الأقصى 

 

ودعا عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، لأهل فلسطين، قائلًا: "اللهم احفظ بلادنا وشعبنا وجيشنا، وشرطتنا ورئيسنا، اللهم ببركة الصلاة على نبيك الكريم، احفظ شعبنا في فلسطين، اللهم سدد رميهم، اللهم انصرهم ولا تنصر عليهم، اللهم وحد صفوفهم، اللهم نسألك تعينهم على أعدائهم، وصلاة سلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم".

تم نسخ الرابط