الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نقابة الصحفيين تفتح باب التبرع بالمال والدم لصالح فلسطين

نقابة الصحفيين تفتح
نقابة الصحفيين تفتح حساب للتبرع لفلسطين

كشف الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، عن تفعيل حساب للتبرع لأشقائنا في فلسطين ونصرتهم تضامنًا معهم، مؤكدًا أنه تم التواصل مع الصحفيين الزملاء في فلسطين، اليوم الأربعاء.

دعم فلسطين 

وأثناء فعاليات يوم التضامن مع فلسطين، قال البلشي: " لما زملاء صحفيون يخوضون حرب الحقيقة وحرب الكلمة، يتم استهدافهم في بيوتهم"، معربًا عن تقديره لهم، قائلًا: " تحية طيبة لشعب فلسطين الشقيق، الذي يتعرض لأقصى أنواع العنف والهمجية".

دعم فلسطين 

فلسطين 

وأضاف نقيب الصحفيين: "نقابة الصحفيين تتضامن مع فلسطين الشقيقة وتؤكد أنها معهم دائمًا، متولية أمر الدفاع عن حقوق فلسطين والصحفيين فيها، والتصدي للانتهاكات البشعة التي تتعرض لها»، موضحًا أنه سيتم إقامة يوم للتبرع بالدم لأخواننا في فلسطين.

نقابة الصحفيين 

وشهد مقر نقابة الصحفيين، وقفة احتجاجية حاشدة لجموع الصحفيين، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء في مقر نقابة الصحفيين.

دعم غزة

وردد الصحفيون هتافات عدة لتضامنهم مع فلسطين ومنها : الموت الموت لإسرائيل، فلسطين عربية رغم أنف الصهيونية، غزة غزة رمز العزة، بالروح بالدم نفديك يا فلسطين، شد حيلك يا فلسطين المقاومة هي الحل، الطوفان في فلسطين ما نخلي صهيوني سليم.

تم نسخ الرابط