الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نقابة الصحفيين تنظم وقفة احتجاجية تضامنًا مع شعب فلسطين الشقيق

نقابة الصحفيين تقيم
نقابة الصحفيين تقيم وقفة احتجاجية لدعم فلسطين الشقيقة

شهد مقر نقابة الصحفيين، وقفة احتجاجية حاشدة لجموع الصحفيين، تضامنًا مع فلسطين الشقيقة، ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء في مقر نقابة الصحفيين.

دعم فلسطين

وهتف الصحفيون بعبارات تؤيد شعب فلسطين الشقيق، وتدين اعتداءات العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وسفكها لدماء الأبرياء.

نقابة الصحفيين تدعم فلسطين 

نقابة الصحفيين

وشارك في الوقفة الاحتجاجية العديد من الأشخاص، ومنهم خالد البلشي، نقيب الصحفيين، ومحمد الجارحي، ومحمود كامل ومحمد سعد عبد الحفيظ وهشام يونس، أعضاء النقابة، بالإضافة إلى عدد كبير من الصحفيين في النقابة.

نقابة الصحفيين تتضامن مع فلسطين 

هتافات دعم فلسطين

وردد الصحفيين عدة هتافات لتضامنهم مع فلسطين ومنها : الموت الموت لإسرائيل، فلسطين عربية رغم أنف الصهيونية، غزة غزة رمز العزة، بالروح بالدم نفديك يا فلسطين، شد حيلك يا فلسطين المقاومة هي الحل، الطوفان في فلسطين ما نخلي صهيوني سليم.

دعم فلسطين 

حرق علم إسرائيل

كما أحرق الصحفيون علم إسرائيل، وسط شعور من الغضب والحقد من الاعتداءات الإسرائيلية على فلسطين، واستشهاد الكثير من إخواننا الفلسطينيين.

فلسطين

وفي سياق متصل، أكد الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، تضامن النقابة مع الشعب الفلسطيني، كما أدانت الاعتداءات التي تشنها إسرائيل على فلسطين.

شهداء فلسطين

وأعرب البلشي عن حزنه للاستهداف الذي يصيب الصحفيين في قطاع غزة، مؤكدًا استشهاد 7 أشخاص وإصابة أكثر من 10، إلى جانب اختفاء صحفيين زميلين، بالإضافة إلى أنه تم قصف حوالي 40 مؤسسة إعلامية، وتدمير منازل المواطنين الفلسطينيين.

تم نسخ الرابط