الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في عيد ميلاده الـ 62.. أبرز قصص الحب في حياة الهضبة عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب

يحل اليوم عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب الـ 62، الذين كانوا مليئين من النجاحات، كما أنه يُعرف عنه عنه تعدد العلاقات في حياته من زيجات وعلاقات أخرى.

ولد عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب يوم 11 أكتوبر عام 1961 في بورسعيد والتحق بالمعهد العالي للموسيقي عام 1982م لكنه لم يكمل دراسته.

شيرين رضا في حياه الهضبة عمرو دياب

يعد من أبرز العلاقات العاطفية في حياه الهضبة هي شيرين رضا الابنة الوحيدة لمحمود رضا صاحب فرقة رضا الشهيرة للفنون الشعبية وتعد شيرين رضا الزوجة الأولى لعمرو دياب وام ابنته الكبري نور ولكنهما انفصلا عام 1992، وبالرغم من ذلك إلا أن الاثنين احتفظا بالعلاقة الطيبة بينهم ومن أشهر الاغاني التي غناها عمرو دياب لشيرين رضا “متخافيش أنا مش ناسيكي”.

عمرو دياب وشيرين رضا

زينة عاشور أم أولاده وشريكة النجاح 

بدأت علاقة عمرو دياب وزينة عاشور في البداية من نافذة الاعجاب من فتاه تجاه المطرب المفضل الذي تحبه وتقوم بحضور أغلب حفلاته في الدول العربية وبمرور الأيام تحول هذا الإعجاب لحب متبادل من الطرفين وبالفعل تزوجا عام 1993 وكانت شريكة نجاحه لسنوات طويلة وأثمر زواجهما عن 3 أبناء هم كنزي وعبد الله وچني إلا أنهما انفصلا ولم يتحدث الطرفين عن سبب انفصالهما.

دينا الشربيني والهضبة قصة حب أثارت الجدل 

كانت علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب الأكثر جدلًا حيث ترددت أنباء عن ارتباطهما وزواجهما في السر خاصة عندما غني عمرو دياب أغنية برج الحوت، والتي اعتبرها الجمهور إشارة إلى دينا الشربيني ومع مرور الوقت ظهرت العلاقة بشكلها الطبيعي إلى الجمهور وبدأ يظهر الثنائي معًا للجمهور إلا إنهما انفصلا بعد ذلك بدون إبداء أي أسباب.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وأشارت بعض تعليقات الجمهور بعلاقة عاطفية بين عمرو دياب وعارضة الازياء العالمية انچي كيوان وذلك بسبب نشر عمرو دياب صور تجمعهما معا علي مواقع التواصل الاجتماعي ولكن هناك مصادر أكدت أن إنجي متزوجة وأن هذه الصور تمت إثناء تصوير إعلان عطر عمرو دياب.

تم نسخ الرابط