الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فراس سعيد يكشف سبب مشاركته فى مسلسل "55 مشكلة حب"

فراس سعيد
فراس سعيد

كشف الفنان فراس سعيدـ، عن تفاصيل مشاركته لحكاية “روحي فيك” من مسلسل “55 مشكلة حب”، من بطولة عائشة بن أحمد، والتى تدورأحداثه خلال 10 حلقات حول عدد من الحكايات المتعلقة بالحب.

تحدث فراس سعيد عن أسباب مشاركته في مسلسل 55 مشكلة حب، قائلا: "أنا بحب أي عمل مستوحى من أعمال أدبية، وأنا من زمان بحب الدكتور مصطفى محمود، وأنى أقدم عمل من كتابته دي حاجه عظيمة جدا بنسبة ليا".

فراس سعيد 

رأى فراس سعيد فى كتاب 55 مشكلة حب

وأكد فراس سعيد أنه لم يقرأ كتاب "55 مشكلة حب"، ولكنه أكتفى بالمعالجة من النص، حيث شارك السيناريست أحمد عثمان بكتابة السيناريو والحوار للمسلسل، كما أشاد بطريقة الكتابة قائلا: "الدور بنسبة ليا جديد وأول مرة أقدمه، وأحمد عثمان موضح كل تفصيلة أنا محتاجها في الشخصية".

وعبر فراس سعيد عن سعادته بالتعاون مع المخرج محمد لطفي، مؤكدًا أنه يخلق حالة من السعادة والجمال في التصوير، ما يخلق رؤية سينمائية جديدة يدخلها على الحبكة ويستمتع بها الجمهور.

أبطال حكاية روحي فيك 

حكاية روحي فيك” من مسلسل 55 مشكلة حب بطولة الفنانة عائشة بن أحمد، فراس سعيد، محمد الكيلاني، ريم رؤوف، نور محمود، محمد عبد العظيم، وغيرهم، ومن إخراج المخرج الأردني محمد لطفي.

عائشة بن أحمد 

مسلسل 55 مشكلة حب

المسلسل مأخوذ عن كتاب الدكتور مصطفى محمود، الذى يحمل المسلسل نفس أسمه، وهو مجموعة من رسائل قراء الدكتور مصطفى محمود، الذين كانوا يرون فيها مشاكلهم، والمسلسل يدور فى 40 حلقة يجسد فيهم 4 حكايات كل حكاية تعرض فى 10 حلقات، وقد تم عرض حكايتين حتى الأن وهم حكاية الفريدو، بطولة الفنانة ألهام شاهين وأحمد فهمي، والثانية التى يتم عرضها حاليًا على شبكة قنوات ON دراما هى حكاية ماتيجي نشوف بطولة الفنانة هالة شيحة.

أخر أعمال فراس سعيد

جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنان فراس سعيد كان فى مسلسل “ساعة إستجابة” بطولة الفنانة نجلاء بدر، حيث ظهر كضيف شرف، ولم يكن فراس سعيد هو النجم الوحيد الذى ظهر كضيف شرف، حيث ظهر عدد كبير من الفنانين أبرزهم  غادة عادل، شريف سلامة، انتصار، ايتن عامر وغيرهم. 

تم نسخ الرابط