الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد 100 فلسطيني في قطاع غزة إثر قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية

استشهاد 100 فلسطيني
استشهاد 100 فلسطيني اليوم

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، استشهاد 100 فلسطيني في قطاع غزة، وإصابة المئات، فجر اليوم الجمعة، إثر القصف العنيف والغارات الجوية التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

شهداء غزة اليوم

وأفادت الوكالة الفلسطينية بأنه تم انتشال 17 شهيد، إزاء القصف الحاد من طائرات الاحتلال الإسرائيلي، بصاروخ على مبنى سكني يعود إلى عائلة أبو مدين في مخيم البريج في غزة، مخلفة الكثير من الجرحى، وتم نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في المنطقة المجاورة، مدينة دير البلح.

قصف غزة اليوم 

شهداء غزة

أوضحت الوكالة أن عمارة أبو مدين تتكون من 4 طوابق، بها 12 شقة سكنية، تحوي حوالي 70 فلسطيني، منتقلين من مناطق الحدود إلى تلك البناية، مؤكدة أن ثلاجات الموتى قد امتلأت بالجثث، في ظل تفاقم أعداد الشهداء، ليتم وضع بعضهم خارج الثلاجات في خيام.

شهداء غزة

غزة اليوم

وأضافت أنه استشهد 5 فلسطينيين، من بينهم أطفال، كما أصيب 10 آخرين، بعد قصف الطائرات العسكرية لمنزل عائلة جودة في منطقة جباليا شمال غزة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإندونيسي في منطقة بيت لاهيا.

قصف غزة

كما قصف الطيران الإسرائيلي منزل عائلة الزرد في منطقة حي التفاح في قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط الكثير من الشهداء والجرحى، ليتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء غرب المنطقة.

أخبار غزة اليوم

علاوة على ذلك، فإنه تم استشهاد 17 فلسطيني من قبل طائرات الجيش الإسرائيلي، بعد قصف منزل عائلة حلاوة في مخيم جباليا، وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، ليتم نقلهم إلى مستشفى الإندونيسي.

تم نسخ الرابط