الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

يبدأ اليوم عرض مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع، وذلك عبر شاشة قناة DMC ومنصة watch it الإلكترونية، والتي من المُفترض أن تسبق التلفزيون في عرض العمل بيوم.


مسلسل صوت وصورة

تدور أحداث مسلسل صوت وصورة خلال 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا، وتأثيرها على البشر وكيفية جعلهم في حالة يأس، بالإضافة لمناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر بسب أنه يعتبر سلاح ذو حدين ويسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.


أبطال مسلسل صوت وصورة

يشارك في مسلسل صوت وصورة مجموعة من الفنانين المميزين ومنهم " حنان مطاوع، عمرو وهبة، نجلاء بدر، محمد كيلاني، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، صدقي صخر، مراد مكرم، أحمد ماجد، رامي الطمباري، إيمان الشريف، وليد فواز" وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك و إنتاج تامر مرتضي، وإخراج محمود عبد التواب.

مسلسل صوت وصورة


تصريحات حنان مطاوع عن مسلسل صوت وصورة

يذكر أن تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن مسلسل صوت وصورة في أحدى لقائتها التلفزيونية قائلة: " مسلسل صوت وصورة هو إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وهيتعرض قريب أن شاء الله، أنا فرحانة أوي بالمسلسل هو موضوعه جديد وجرئ أوي".

وتابعت حنان مطاوع قائلة: " حدوتة مسلسل صوت وصورة سخنة وفيها تشويق وإثارة، احنا بناقش قضية الذكاء الاصطناعي وبنحاول نقدم حاجات مختلفة وجديدة عن المستقبل".

تم نسخ الرابط