الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد ممكن أتجوز ست.. باميلا الكيك: نفسي يكون عندي طفل

باميلا الكيك
باميلا الكيك

كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن مفاجأة صادمة للجمهور حول عروض الزواج التي تتلقاها من رجال ونساء، مشيرة إلى أنها تقلق من فكرة الزواج.

تحدثت باميلا الكيك عن عروض الزواج التي تتلقاها أثناء لقائها في البرنامج اللبناني "كتير هالقد" والذي يقدمة الإعلامي هشام حداد، والذي يُذاع عبر شاشة قناة mtv اللبنانية قائلة: " بقى موخرًا يجيلي عروض زواج من الجنسين رجال ونساء، وبصراحة أنا بخاف من الزواج، مع أن كل بنت بتحلم تبني عائلة وتخلف، بس أنا شايفة اللي حواليا، وأعتقد أن كل أولاد العالم أولادي".


تصريحات باميلا الكيك

وأضافت باميلا الكيك قائلة: " أنا روحانية أوي، وحبي مع السماء وبفكر في نفسي الكبرى مش نفسي الصغرى الدنياوية النرجسية، عندي جملة دايمًا بحب أقولها إذا الله معي فمن علي؟".

وتابعت باميلا الكيك قائلة: " بسبب الأدوار اللي قدمتها في العشرينات، كان بيتقال أني مثلية، أنا جوايا رجل وفتاة، وكلها اتهامات كبيرة وحياتي مفيش حد ليه الحق أنه يتدخل فيها، أنا مش برد على الكلام ده، أنا كل شئ وأشبه الحب، طلع الحب بشكل مرأة أو رجل أنا مش بحدد نفسب على حسب المجتمع".

وأشارت باميلا الكيك إلى أن اللغم يجب أن يظهر عليها قائلة: " أنا لازم اللغم يطلع في وشي عشان أفتح الطريق للممثلات اللبنانيات من بعدي، في كل المجالات مش بس في قبلات الدراما، وإن شاء الله أفتح باب مجالات كتير من خلال كتاباتي وإنتاجي وتوجهي لنتفيلكس، وده لأن مفيش قناة لبنانية تتحمل اللي كتابته".

باميلا الكيك

باميلا الكيك

وضحت باميلا الكيك خلال تصريحات سابقة لها والتي جعلته أسمها تريند على المواقع والسوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل، حيث قالت " أنا إذا أغرمت بامرأة ممكن أكون أول واحدة تتزوج امرأة، ومعنديش مشكلة أظهر عارية في أي عمل فني، أنا أنسانة وعندي 50% أنوثة و50% رجولة".

وأضافت باميلا الكيك أيضًا قائلة: " أنا الحب، وبحب الرجل أو المرأه، وأكيد مش ولد مش عندنا أمراض، وأكيد أنا مش بسأل المجتمع أنا لازم أحب أيه".

باميلا الكيك
تم نسخ الرابط