الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عرض أولى حلقات مسلسل ورق توت بطولة شريف سلامة اليوم

مسلسل ورق توت
مسلسل ورق توت

تبدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل ورق توت بطولة الفنان شريف سلامة، وذلك عبر شاشة قناة CBC في تمام الساعة 8 مساءً.

تفاصيل مسلسل ورق توت

طرحت قناة CBC البرومو الخاص بمسلسل ورق توت وذلك عبر صفحتها على موقع فيسبوك، ومن خلال البرومو تبين أن أحداث العمل تدور في إطار إجتماعي فهو يناقش العديد من القضايا المجتمعية، ويدور مسلسل ورق توت حول مجموعة شباب يلتقون في ورشة تمثيل، تحت قيادة المخرج والذي يقوم بدوره الفنان شريف سلامة حيث أنه يجسد شخصية مدير ومخرج أكاديمية الفنون.


أبطال مسلسل ورق توت

وشارك في مسلسل ورق توت مجموعة من النجوم المميزين ومنهم " أسماء جلال، شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، خالد أنور، سما إبراهيم، معتز هشام" وغيرهم العديد من النجوم، والمسلسل من تأليف عيادة نجيب وإنتاج جمال سنان، وإخراج حسام علي.

مسلسل ورق  توت


أعمال شريف سلامة

يعتبر مسلسل كامل العدد هو آخر مسلسل للفنان شريف سلامة، والذي عرض في موسم رمضان 2023، عبر منصة شاهد، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي حول طبيب تجميل الذي يتقابل مع صاحبة مشروع مستحضرات تجميل، ليقعان في الحب ويقررا الزواج، وتحدث الكثير من المشاكل الكوميدية بينهم خلال أحداث المسلسل.

وشارك في المسلسل عدد من الفنانين ومنهم" دينا الشربيني، جيهان الشماشرجي، إسعاد يونس، أحمد كمال، آية سماحة، الراحل مصطفى درويش، جيسيكا حسام الدين، أحمد جمال سعيد، حمزة دياب، عمرو جمال" وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف رنا أبو ريش ويسر طاهر ، وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل كامل العدد
تم نسخ الرابط