الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم مسلسل زينهم.. سلمى أبو ضيف تعيش حالة من النشاط الفني

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف سواء دراميًا أو سينمائيًا، حيث أنها تواصل تصوير مسلسلها الجديد "زينهم" أحدث أعمالها الفنية والذي يشاركها في بطولته النجم أحمد داود والمسلسل من إخراج يحيي اسماعيل ومن المقرر عرض المسلسل في الفترة المقبلة والمسلسل لن يدخل السباق الرمضاني 2024 ويعتبر هذا العمل ضمن سلسلة أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل مسلسل زينهم

تدور أحداث مسلسل زينهم بطولة سلمى أبو ضيف في إطار من التشويق والإثارة داخل مشرحة زينهم ويتكون العمل من 30 حلقة ويشارك في العمل كل من أحمد داود، كريم قاسم، يارا جبران والمسلسل من إخراج يحيي اسماعيل وتأليف محمد سليمان.

سلمى أبو ضيف

فيلم ليه تعيشها لوحدك

وقد انتهت سلمى أيو ضيف مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" للمخرج حسام الجوهري، ومشاركة نخبة كبيرة من النجوم والفنانين منهم خالد الصاوي وشريف منير، وتقدم سلمى خلال الأحداث شخصية محورية، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية خلال الفترة القليلة المقبلة.

الفيلم من بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، الطفل منذر مهران وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالعزيز، وإخراج حسام الجوهري.

فيلم أنف وثلاث عيون

كما تنتظر سلمى أبو ضيف طرح فيلم "أنف وثلاث عيون" الذي انتهت من تصويره مؤخرا، للمخرج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي بموسم رأس السنة السينمائي 2024، والفيلم يعتبر معالجة سينمائية لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، التي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

تم نسخ الرابط