الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ماندو العدل يعيش حالة من النشاط الفني بـ 4 أعمال فنية جديدة

ماندو العدل
ماندو العدل

يعيش المخرج ماندو العدل حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر خلال الفترة القادمة عرض مجموعة من الأعمال، ومنهم من يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024.

فيلم الملحد

ينتظر ماندو العدل عرض فيلم الملحد خلال الشهور القادمة، وأثار الفيلم الجدل بسبب اسمه، ليقرر أحمد السبكي تغير الاسم ليصبح يحيي، ولكن يعود اسم الفيلم كما كان باسم "الملحد".

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حيث أنه يتناول قضية الإلحاد والتطرف الديني التي تصيب الشباب، وتأثير انتشار هذه الظاهرة على المجتمع والأفراد.

وشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم: أحمد حاتم، صابرين، تارا عماد، محمود حميدة، شيرين رضا، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى.

فيلم الملحد


فيلم حدوتة الأيام الباقية

بدأ المخرج ماندو العدل في تصوير مشاهد من فيلم حدوتة الأيام الباقية، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم ومنهم: مريم الخشت، كارمن بصيبص، أحمد حاتم، وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد صادق.

كواليس فيلم حدوتة الأيام الباقية


فيلم بنات الباشا

يستعد ماندو العدل لتحضير رواية بنات الباشا، لتحويلها لفيلم سينمائي كما رشحت الفنانة نيللي كريم لبطولة الفيلم وما زال حتى الآن البحث عن باقي فريق العمل، كما أن الرواية صدرت عام 2021 وحققت نجاح كبير في الأسواق، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي حول مدينة صغيرة، ومركز تجميل يشمل مجموعة حكايات لعشر نساء يتحدثن عن الكبت والقهر، والموت والمرض، والخيانة والحب.

مسلسل الراكون

ولموسم رمضان القادم 2024 يشارك ماندو العدل بمسلسل الراكون بطولة الفنان يوسف الشريف، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي، كما أن المسلسل من تأليف إنجي علاء.

تم نسخ الرابط