الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انتقادات لاذعة للفنانة نانسي عجرم بعد إحيائها حفل زفاف مواطن إسرائيلي

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإنتقادات شديدة، من قُبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إحيائها لحفل زواج مواطن إسرائيلي.

وعلق الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين، على خبر إحياء نانسي عجرم لحفل الزفاف، الذي أقيم في نيويورك قبل أسبوعين، وكتب على إحدى صور الحفل قائلا:  “تزعم نانسي عجرم بأنها تدعم القضية الفلسطينية، وها هي تغني في عرس يهودي صهيوني في نيويورك، وهو يحمل الجنسية الإسرائيلية وكان يحضر الحفل عشرات من الجنود الصهاينة منذ يومين.. حلوة يانانسي”.

إيدي كوهين 

وكانت نانسي عجرم بالفعل أحيت حفل زفاف نجل رجل أعمال يهودي يدعى جوي لحام، حيث حضر الحفل العديد من اليهود، ولم تكن نانسي عجرم  هى الفنان العربي الوحيد الذي قام بإحياء الحفل، فقد شاركها في الحفل الفنان السوري ناصيف زيتون.

دعم نانسي عجرم لفلسطين

وسبق وكتبت نانسي عجرم عبر صفحتها الشخصية بموقع "X"، وهي تدعي لفلسطين ولبنان طالبة حصولهما على السلام، قائلة: "يارب تحمي فلسطين ولبنان وكل بلادنا العربية، بنستحق نعيش في سلام على أرضنا".  

نانسي عجرم تنعي جيزال خوري

جدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم نعت الإعلامية اللبنانية جيزيل خوري، الذي توفت أمس بعد صراع كبير مع مرض السرطان، فكتبت نانسي عجرم عبر صفحتها بموقع X، قائلة:  "وقفت جمبك وأنا عمري 8 سنين، وكنتي صاحبة الكلمة الحلوة، والقلب الطيب، والإرادة الصلبة، بقلوب الكل بتبقي... جيزال خوري لروحك السلام".

تم نسخ الرابط