الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تضامنًا مع الشعب الفلسيطيني.. إلغاء حفل ماجدة الرومي بدار الأوبرا بمسقط

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أعلنت دار الأوبرا السلطانية مسقط، اليوم، إلغاء حفل يوم المرأة العُمانية، والذي كان من المقرر أن تُحييه الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، وذلك بجانب إيقاف كل الفعاليات والحفلات بالمنطقة، تضامنًا مع القضية الفليسطينية.

وجاء بيان دار الأوبرا بمسقط كالآتي: "تعلن دار الأوبرا السلطانية مسقط، عن إلغاء حفل يوم المرأة العُمانية، مع إيقاف كافة الحفلات الأخرى، وذلك حتى إشعار آخر، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق".

إلغاء حفل دار الأوبرا السلطانية مسقط

يأتي ألغاء حفل دار الأوبرا السلطانية مسقط، بعد عمليات القصف التي يتعرض لها قطاع غزة الفلسطيني من قوات الاحتلال الإسرائيلي، ما أسفر عن سقوط الكثير من الشهداء والضحايا من أطفال ونساء وشيوخ ورجال أيضًا، وتسبب ذلك في أزمة كبيرة خلال الأيام الماضية.

إعلان دار الأوبرا السلطانية مسقط

وكان من المقرر أن تقيم دار الأوبرا السلطانية مسقط، حفل موسيقى غدًا الثلاثاء 17 أكتوبر، وذلك بمناسبة يوم المرأة العمانية الذي يتوج إنجازات المرأة العمانية في مجالات الغناء والفن والموسيقى والمجتمع، وذلك اعتزازًا بدورها الفعال وتكريمًا لها، والاعتراف بدورها في الحفاظ على المجتمع والتراث العماني.

وكانت تشمل فقرات الحفل معزوفات لفرقة الأوركسترا النسائية النور والأمل للمكفوفات، والتي تعتبر أول فرقة موسيقة من الكفيفات في مصر، بمشاركة عازفة البيانو البحرينية نور قاسم، وماجدة الرومي كضيفة في الحفل.

تم نسخ الرابط