الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد انتقادها محمد صلاح.. متابعين يهاجمون الفنانة أية سماحة

آية سماحة
آية سماحة

دخلت الفنانة الشابة آية سماحة فى جدال شديد مع متابعيها على موقع "فيسبوك"، بعد أن شاركت منشور يسخر من اللاعب محمد صلاح، بسبب عدم إعلان تضامنه مع القضية الفلسطينية.

نشرت آية سماحة عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، منشور تسخر فيه من محمد صلاح، فجاء المنشور بصورة لمحمد صلاح معلق عليها: "بيقولك لازم كل شوية تفصل بصورة ملهاش علاقة بالموضوع". 

آية سماحة 

هجوم الجمهور على آية سماحة

ليبدأ الجمهور بمهاجمتها وتنشأ بينها وبين بعض التعليقات مشادة كلامية، فجاءت بعض التعليقات كالأتي:- 

"طيب هو اتبرع بأكثر من مليون دولار أنتِ عملتي أيه غير البوستات؟... لترد عليه آية سماحة بطريقة ساخرة "ما تبصلوش بقى ليتبرع في وشك".

-وكتب آخر:-"هو اتبرع بمليون دولار ومعملش هيصة، أنتي نزلتى بوست وتويته".. ليأتى رد آية سماحة قائلة:  "استاذ محمود الباب في أيدك" كعلامة منها أنها لا تريده من ضمن متابعينها.

آية سماحة 
آية سماحة

-وكان أخر تعليق ردت آية سماحة عليه كان "أنتِ بقى عملتي أية احكيلنا".. لتجيب عليه قائلة:  “وأنت مين علشان احكيلك”. 

آية سماحة 
آية سماحة 

 

توقفت آية سماحة بعد ذلك عن الرد على التعليقات، وذلك بسبب كمية الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها، حيث يتم طرح نفس السؤال عليها، والذى كان مضمنه بما قدمته هي للقضية الفلسطينية.

ومع ذلك الهجوم كان هناك بعض التعليقات التي يتفق معاها الجمهور، في السخرية من محمد صلاح بسبب صمته وتجنبه الحديث عن القضية.. فجاءت بعض التعليقات كالأتي:-

-" كوين"..... "فصلتينى والله ضحك لما افتكرت أنه في الكنافة"... "ردها بيجيب أهداف"..." ماتبصيلوش بقى ليتبرع للهلال السوداني"، وغيرها من التعليقات الساخرة.

الهجوم على محمد صلاح

وكان اللاعب محمد صلاح قد تصدر التريند خلال الفترة الماضية، بسبب الهجوم الشديد الذى تعرض له بسبب صمته وتجنبه الحديث عن القضية الفلسطينية، ليبدأ جمهوره بالسؤال عن سبب اختفاء محمد صلاح عن القضية على الرغم من أنه سبق وكتب العديد من البوستات، التى تثبت دعمه الكامل للقضية قبل سنوات، لتبدأ تداول العديد من الأقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من أنه خائف من معاقبة أو طرده من نادي ليفربول، أو اتخاذ قرار بشأنه كما حدث فى العديد من الشخصيات العامة التي أعلنت تضامنها للقضية الفلسطينية.

تم نسخ الرابط