الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هالة صدقي تكشف عن تفاصيل دورها في فيلمها الجديد "كتف قانوني"

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تفاصيل فيلمها الجديد "كتف قانوني"، والذي يعد أولى أفلامها بعد غياب طويل، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي جسدت بها شخصية وصيفة في موسم رمضان الماضي.

وتحدثت هالة صدقي عن دورها في فيلم كتف قانوني أثناء لقائها في برنامج  "it's showtime"، والشي يعرض عبر شاشة قناة CBC قائلة: "دوري في فيلم كتف قانوني محوري، ومعايا عدد كبير من ضيوق الشرف".

تصريحات هالة صدقي

وأضافت هالة صدقي قائلة: "أنا بعتبر ده رسالة حب من زملائي أنهم قبلوا يشاركوا معايا في أدوار شرفية عشان يسندوني، وأنا بجسد شخصية سيدة أعمال عندها مشاريع كتير منهم نادي رياضي، والفيلم كوميدي وده اللي خالاني اتحمس عشان ارجع لشاشة السينما بعد مدة طويلة".

فيلم كتف قانوني

شارك في فيلم "كتف قانوني" مجموعة من النجوم ومنهم " شيرين رضا، كريم عفيفي، دينا، هالة صدقي، عارفة عبد الرسول، بالإضاف لعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أحمد رمزي وهشام هلال، وإنتاج يوسف الفرجاني وإخراج سامح عبد العزيز.


مسلسل جعفر العمدة

وشاركت هالة صدقي في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض فس موسم مسلسلات رمضان الماضي 2023، والذي تدور أحداثه في إطار درامي حول جعفر العمدة الذي يمتلك الكثير من الشركات، ولكنه يدخل في عدد من الصراعات مع منافسيه، ويقرر الزواج بزيجته الرابعة، ليحدث الكثير من الصراعات بين زوجاته الأربعة خلال الأحداث.

شارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، أحمد داش، منة فصالي، هالة صدقي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد فهيم، جوري بكر، مجدي بدر، سلوى عثمان" وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل جعفر العمدة
تم نسخ الرابط