الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نبيل عيسى يكشف كواليس مسلسلي "55 مشكلة حب" و"الغرفة 207"

نبيل عيسى
نبيل عيسى

كشف الفنان نبيل عيسى عن كواليس مشاركته فى مسلسل 55 مشكلة حب، في حكاية ما تيجي نشوف التى تعرض حاليا على شبكة قنوات ON، كما تحدث عن دوره في مسلسل غرفة 207.

وحل نبيل عيسى ضيفا فى برنامج عيش صباحك، مع يوسف التهامي المذاع على راديو نجوم إف إم، متحدثا عن دوره في حكاية ما تيجي نشوف، من مسلسل 55 مشكلة حب، قائلا: "كل حاجه فى المسلسل عجبتني من كتابة وإخراج، بس مع الأسف أنا عملت الدور دا أكتر من مرة وهو الولد الشرير بس بتبقى بطرق مختلفة، ومع كل كرة العب دور مختلف برجع تاني لدور الشرير وفي النهاية كل دور وليه تحدي خاص بيه".

كما كشف عن رأيه فى الحكاية، قائلا: "أحنا بنقدم قصه من الواقع، وهي شلة أصحاب بيحصل ما بينهم مواقف طبيعية زى اللى شوفناها في حكاية ما تيجي نشوف".

حكاية ماتيجي نشوف 

كواليس حكاية ماتيجي نشوف

تحدث نبيل عيسى عن كواليس تصوير المسلسل، قائلا: "في جزء من المشاهد اتصور فى الساحل، وأنا بطبيعتي بحب السفر جدا في الأماكن الطبيعية في البحر والجبال، وبعد ما خلصت تصوير مسلسل 55 مشكلة حب، سافرت على زامبيا  وزورت شلالات فيكتوريا".  
 

نبيل عيسى عن مسلسل الغرفة 207

تحدث نبيل عيسى ايضا عن دوره في مسلسل الغرفة 207، الذى تم عرضه خلال الفترة الأخيرة ولاقى نجاحا كبيرا، قائلا:  "لما اتعرض الدور عليا اتخضيت وكنت بعمل شخصية ظابط إيطالي، ومكنتش متوقع أنه المفروض يتكلم إيطالي بجد، وأنا معرفش جملة واحدة إيطالية فضطريت أخذ كورس إيطالي كامل علشان أقدر أتقن اللغة، قعدت أدرس شهرين اللغة والتصوير خد 4 أيام فقط".

مسلسل غرفة 207

رأي نبيل عيسى في فكرة 15 حلقة

ايد نبيل عيسى فكرة الأعمال التى تدور في 15او 10 حلقات، قائلا:  "فكرة ال 15 حلقة افضل بكثير لأننا بنضغط الأحداث وبتعملها كاملة، او فى 10 حلقات تكون قصة قوية، بعيد عن التمدد والتطويل، ومابقاش الموضوع متوقف على العرض فى شهر رمضان وبقى في انتشار أكبر فى الدراما". 

تم نسخ الرابط