الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طه دسوقي يخوض أول بطولاته المطلقة بمسلسل "حالة خاصة" على watch it

طه دسوقي
طه دسوقي

يخوض الفنان طه دسوقي أول بطولاته المطلقة، من خلال مسلسله الجديد "حالة خاصة"، والذي بدأ تصويره صباح اليوم للعرض على منصة watch it الأصلية.


تفاصيل مسلسل حالة خاصة

يتكون المسلسل من 10 حلقات، بدأ تصوير أولى مشاهده صباح اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يُعرض عبر منصة watch it  الأصلية، ويشارك في العمل الفنانة غادة عادل وأخرون، والمسلسل من إنتاج طارق الجنايني وإخراج عبد العزيز النجار.

بدء تصوير مسلسل حالة خاصة

طه دسوقي

ويعتبر حاليًا الفنان طه دسوقي واحد من أهم نجوم الكوميديا القادمون على الساحة الفنية وبقوة خلال الفترة الأخيرة، حيث أنه قدم العديد من الأدوار الكوميدية بداية من مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي تم عرضه في عام 2021 مع الفنان هشام جمال وشيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، وتحققت شعبية طه دسوقي من خلال مسلسل "موضوع عائلي" الذي حقق نجاح كبير أثناء عرضه مع الفنان ماجد الجدواني، رنا رئيس، سما إبراهيم، محمد رضوان، محمد شاهين.

طه الدسوقي من مسلسل في بيتنا روبوت
طه دسوقي من مسلسل موضوع عائلي


شارك طه دسوقي خلال العامين الماضين في العديد من الأعمال الفنية  وأهمها فرق خبرة " مع الفنان " محمد الشرنوبي، هدى المفتي، محمود البزاوي، دلال عبد العزيز، وفيلم "حظك اليوم" مع الفنانة هدى المفتي وكريم قاسم، وفيلم "المطاريد" للفنان  أحمد حاتم وتارا عماد، ومسلسل " الوضع مستقر"، وفيلم " فضل ونعمة" مع الفنانة هند صبري وماجد الكدواني، وأخيرًا فيلم " فوي فوي فوي" للفنان محمد فراج.

طه الدسوقي من فيلم فرق خبرة
طه الدسوقي من فيلم المطاريد
طه الدسوقي من فيلم فوي فوي فوي
تم نسخ الرابط