الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مراد مكرم يشن حملة على حنان مطاوع في "صوت وصورة"

ملخص الحلقة الرابعة
ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل صوت وصورة

عُرضت الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع، والذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة DMC، بعد أن حققت الحلقات الأولى للمسلسل تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ونسب مشاهدة عالية.


ويعرض لكم موقع "بالمصري" ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل صوت وصورة وهي كالآتي:

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل صوت وصورة

دفع الدكتور عصام، والذي يجسد شخصيته الفنان مراد مكرم، ألاف الدولارات بسبب التعاقد مع شركة سوشيال ميديا كبيرة للهجوم على رضوى، والتي تجسد هذه الشخصية الفنانة حنان مطاوع، لتسقط القضية التي رفعتها ضده بسبب تحرشه بها، بالإضافة إلى كسب تعاطف الجماهير على السوشيال ميديا ضد رضوى، وبالفعل استطاع الدكتور عصام أن يستغل ويكسب تعاطف رواد السوشيال ميديا، مما جعل رضوى تشعر بالخوف.

الحلقة الرابعة من مسلسل صوت وصورة

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة من السبت للإربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 1.30 ظهرًا، ويعرض على قناة DMC دراما الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساءً، وتُعرض الحلقة الجديدة على منصة Watch it قبل القناة ب24 ساعة.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة


مسلسل صوت وصورة

شارك في مسلسل صوت وصورة مجموعة من الفنانين المميزين ومنهم: حنان مطاوع، نجلاء بدر، صدقي صخر، هاجر عفيفي، يوسف وهبي، أحمد شاهين، أحمد سعد، وليد فوزي، مراد مكرم، حمزة دياب وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

مسلسل صوت وصورة
تم نسخ الرابط