الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

للمتحدة للخدمات الإعلامية تعرض فيلم "هنا فلسطين من القاهرة"

فيلم هنا فلسطين من
فيلم هنا فلسطين من القاهرة

عرضت قناة DMC فيلم “هنا فلسطين من القاهرة”، وهو الفيلم الصادر عن شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يكشف دور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في دعم القضية الفلسطينة.


وأوضح الفيلم أنه بعد إعلان المنظمة الصهيونية قيام دولة إسرائيل، قامت بتهجير 950 ألف فلسطيني عبر الترهيب والمذابح من مدنهم إلى الضفة الغربية من قطاع غزة والدول العربية المجاورة.

فيلم هنا فلسطين من القاهرة

وأعلن الملك فاروق المشاركة في حرب 1948، وهي الأحداث التي غيرت مجرى التاريخ، في مصر وكانت النقطة الفاصلة في تاريخ النضال الفلسطيني، حتى إعلان منظمة التحرير الفلسطينية من قلب القاهرة.

وعرض فيلم “هنا فلسطين من القاهرة”،إعلان مصر استمرار التحدي في قمة الخرطوم عام 67، والتي رفضت الشروط الإسرائيلية، مؤكدة أنه لا صلح ولا اعتراف قبل أن يعود الحق لأصحابه، وفي عام 1969 أشرف عبد الناصر على توقيع اتفاقية القاهرة تدعم القضية الفلسطينية إلى أن توفى، ولم ينتهى دعم القضية الفلسطينية بعد رحيل جمال عبد الناصر، وظلت فلسطين على رأس أولويات في قلب اهتمامات الرئيس محمد أنور السادات.

يذكر أن شركة المتحدة للخدمات الإعلامية كانت قد أعلنت عن عرض فيلم هنا فلسطين من القاهرة قريبًا، ويستعرض خلاله الدور المصري التاريخي لدعم القضية الفلسطينية.

كما أن فيلم هنا فلسطين من القاهرة، يصنف فيلم وثائقي يستعرض تصريحات الرئيس الراحل أنور السادات، والذي يدعم حقوق الفلسطينين،  وتوجيه الشعب الفلسطيني الشكر للدولة المصرية على مسانداتها للقضية الفلسطينية، بالإضافة إلى تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم القضية الفلسطينية.

تم نسخ الرابط