الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد رمضان في مرمى الإنتقادات بسبب ارتدائه جاكيت يرمز للماسونية

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم عنيف من متابعيه، بسبب إرتدائه جاكيت يبرز خلاله رمز الماسونية، والذي يرمز لشكل العين داخل مثلث.

جاء ذلك عقب نشر رمضان صور عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، من كواليس مقابلته مع المغنية النيجيرية yemi adale، وذلك بعد تعاونهما مؤخرًا في حفل قرعة كأس أمم أفريقيا.

تعرض محمد رمضان للإنتقاد

وجاءت الإنتقادات بطريقة هجومية على محمد رمضان، بعد أن رأى الجمهور صورة له وهي يرتدي جاكيب به رمز الماسونية، الذي يشكل العين داخل مثلث.

محمد رمضان
محمد رمضان

وجاءت التعليقات على محمد رمضان كالآتي: "بتروج للماسونية بشكل غبي، أنت إنسان مش بتتكسف أطفال غزة بتموت، الله يهديك، أكيد مش هستنى منك دعم فلسطين وأنت بتدعم اليهود بالبسك"وغيرهم الكثير من الإنتقادات.

تعليقات الجمهور لمحمد رمضان
تعليقات الجمهور لمحمد رمضان
تعليقات الجمهور لمحمد رمضان
تعليقات الجمهور لمحمد رمضان

آخر أعمال محمد رمضان

يعتبر فيلم ع الزيرو آخر أعمال الفنان محمد رمضان، والذي عرض في موسم أفلام 2023، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، حول دراجون الذي يحاول جاهدًا أن يعالج ابنه رغم الظروف المادية القاسية، حيث يضطر أن يدخل في مجال تجارة الأعضاء لمعالجة ابنه.

وشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم  نيللي كريم، جومانا مراد، منذر مهران، خالد الصاوي، شريف سلامة وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ع الزيرو
تم نسخ الرابط