الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزير الأوقاف: نقف خلف الرئيس السيسي برفض تهجير الفلسطينيين

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

تهجير الفلسطينيين.. استنكر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قصف مستشفى المعمداني في غزة، وقال إن قصف المستشفيات جريمة حرب وقتل متعمد بدم بارد.
 

وتابع عبر منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،: "قصف المستشفيات يكشف زيف كل أدعياء حقوق الإنسان وهشاشة الدول، والمؤسسات التي تكيل بمائة كيل".
 

تهجير الفلسطينيين 
 

وأوضح الوزير،: "نقف صفًا واحدًا خلف رئيسنا المحترم الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي ونحيي مواقفه الشجاعة في الحفاظ على أمننا القومي".
 

وتابع وزير الأوقاف،: "دعم قضايا أمتنا وخصوصا موقف سيادته الحاسم في رفض تهجير أشقائنا الفلسطينين من أرضهم". 

 

قصف مستشفى المعمداني

 

يذكر أنه عقدت المؤتمر العالمي الثامن للإفتاء، دار الإفتاء المصرية تحت مظلة الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، وبرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت عنوان: "الفتوى وتحديات الألفية الثالثة"، وبحضور علماء ووزراء ومفتين من 100دولة وبمشاركة أممية واسعة. 
 

وكان قال إبراهيم نجم -مستشار مفتي الجمهورية، الأمين العام لدور وهيئات الإفتاء في العالم- إن المؤتمر يشهد على مدار يومين العديد من الفعاليات المهمة، أهمها عرض فيلم تسجيلي حول الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، وأهداف المؤتمر والتحديات التي تواجهها الفتوى في الألفية الثالثة.

 

الفتوى وتحديات الألفية الثالثة

 

وأضاف أن كلمة رئيس الوزراء، سيلقيها الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، وسيلقي كلمة الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، وسيلقي كلمة الكنيسة المصرية نيافة الأنبا أرميا.

تم نسخ الرابط